خيطان يدعِّم صفوفه ويضم السبيعي وممدوح

نشر في 30-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 30-01-2015 | 00:01
نجح مجلس إدارة نادي خيطان في التعاقد مع لاعبي الكويت والقادسية عبدالله السبيعي وفايز ممدوح، على سبيل الإعارة حتى انتهاء الموسم الحالي. وجاء التعاقد مع اللاعبين بناء على توصية من مدرب الفريق، البرتغالي ميرندا، الذي تابعهما في دوري الرديف في أكثر من مباراة.

ويعول الجهاز الفني لخيطان على السبيعي وممدوح لمساعدة زملائهما في الارتقاء بمستوى الفريق ونتائجه، خصوصا أن كلا منهما يمتلك خبرة عريضة، اكتسبها من اللعب في العديد من الاستحقاقات.

وانتهت إدارة خيطان مساء أمس الأول، من تسجيل اللاعبين في سجلات اتحاد الكرة، بعد الحصول على موافقة مسؤولي ناديهما. ولم يتوصل النادي إلى اتفاق مع الناديين أو اللاعبين باستمرارهما في صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وبالتعاقد مع السبيعي وممدوح، أغلق مسؤولو خيطان ملف التعاقدات للموسم الحالي، خصوصا أن الجهاز الفني لم يوص بالتعاقد مع المزيد من اللاعبين، كما أن غلق فترة الانتقالات الشتوية مساء غد سيحول دون التعاقد مع لاعبين جدد، نظرا لضيق الوقت.

وستكون مشاركة اللاعبين في مواجهة خيطان والفحيحيل اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 13 لدوري ڤيڤا في يد الجهاز الفني، علما بأن اللاعبين جاهزان فنيا وبدنيا للمشاركة.

back to top