بعد تسلمه الـ {موركس دور} عن {جائزة الفنان الشامل} غرّد مروان خوري: {الى ما يسمّى بمعجبي اليسا او بتعبير أصح (غنم)، أنا يللي رفضت استلم الجايزة عن اغنية {لو}، ومن بعد ما رفضت الست تبعكن تأدّيها! اضطرّرت بناء على إصرار من الـ {موركس دور} لتقديم الأغنية والمفروض كنت بس استلم جايزة الفنان الشامل!!}

Ad

 وتابع خوري: {استوعبوا بقا وفكّوا عندي شغل اهم بكتير من اعاقتكم!!! وتعليق أخير! ما احتفظت بالجايزة لأنها بكل بساطة ما بتشرّفني!» 

أما إليسا ففضلت عدم الرد بشكل مباشر على إهانة مروان، وطالبت جمهورها بعدم الالتفاف إلى أي شيء سلبي، وغردت: {شباب، انسوا جميع التغريدات المسيئة، حاولوا التركيز على الأشياء الجيدة، أحبكم، واستمتعوا بتويتر بطريقة إيجابية».

 

مشكلة مستمرة

 

المشكلة بين مروان خوري وإليسا ليست مستجدة، فقد بدأت ذيولها قبل طرح ألبوم إليسا الأخير «حالة حب»، إذ كان يفترض أن تكون أغنية «تعبانة منك» (عادت وأدتها ريم نصري بصوتها)  ضمن الألبوم، إلا أن خوري لم يتّفق يومها مع «روتانا» على الحقوق المعنوية والمادية، فتمَّ إقصاء الأغنية عن الألبوم، وتأزمت الأمور بين الطرفين. 

أما إليسا فألقت باللوم على مروان خوري لعدم ضم أغنية «تعبانة منك» إلى ألبومها الأخير «حالة حب»، وأكدت أنه اختفى ولم يرد على اتصالاتها، وأن «روتانا» قدّمت إليه تسهيلات الحصول على التنازلات، «لكن مروان تجاهل كل هذا، وأعلن عبر التلفزيون كلمات أغنية «تعبانة منك». بعدها، أطلعت سالم الهندي رغبتي في ضمّ «لو» إلى الألبوم، ولم يعترض، فاتصل مدير أعمالي أمين أبي ياغي به واتّفقا على المبلغ الذي يريده، ثم اختفى مروان ولم يجب على الاتصالات».

تفاقمت المشكلة حين أطل خوري في حلقة من برنامج «هيدا حكي» على شاشة «أم تي في» مع المقدم عادل كرم، وأدى أغنية «لو» ما أثار بلبلة بين نادي معجبي إليسا  أن هذا الأمر هو محاولة لاستفزاز فنانتهم، ودخل على الخط وائل كفوري وغرد: «مع احترامي للجميع... لو؟ لو كانت بغير صوتك؟ كانت... ولو!} أما إليسا فغردت بتهنئة لمقدم البرامج زافين قيومجيان على حلقة  عرضت في التوقيت نفسه، كتلميح إلى أنها لا تتابع خوري ولم تعرف تفاصيل الحلقة.

إلا أن الأغنية بصوت مروان خوري انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الخاصة بتنزيل الأغنيات، وأكَّد يومها خوري إنه لم  يطرح الأغنية بنفسه، لكنها تسربت وقال: {ومن يستمع إلى الأغنية المسربة بصوتي والأغنية التي قدمتها إليسا في تتر مسلسل {لو}، يجد فوارق كبيرة واختلافاً في كلمات الأغنية، لكني لا أرى عيباً في تقديمي للأغنية بصوتي، فثمة أمور لدينا كشرقيين يجب التخلص منها، غنتها إليسا وحققت نجاحاً كبيراً، فليس ما يمنع أن أطلق أغنية قدمها أحد من قبلي، ما دام  ثمة اتفاق أخلاقي على أن أقدمها من بعده}.

كان خوري أكد أن علاقته بإليسا ليست جيدة هذه الأيام، لذلك لن تحصل تعاونات جديدة أو عمل فني مشترك كأغنية ديو، مشيراً إلى أن المشاكل قائمة بينهما حتى قبل اصدار أغنية {لو} والسبب تاركمات متتالية أدت إلى هذا الجفاء.

مقدمة المسلسلات

 

كشف مروان خوري أنه سيطل في شهر رمضان من خلال {تترات} أربعة  مسلسلات درامية، سيغني ثلاث  شارات بينما العمل الرابع سيكون بصوت راغب علامة. ونشر مروان خوري كلمات أغنية {حبّيني} وهي تتر مسلسل {24 قيراط}  بصوت راغب علامة، بالإضافة إلى أغنية {أكبر أناني}  بصوت مروان وهي جينيريك النهاية لمسلسل {تشيللو}، و{قلبي دق} بصوت مروان أيضاً، وهي جينيريك مسلسل {قلبي دق}