تكريم بورسلي لفوزها بانتخابات الجمعية الخليجية للإعاقة

نشر في 19-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 19-05-2015 | 00:01
No Image Caption
أقام مجلس إدارة الجمعية الكويتية للإعاقة السمعية والنادي الكويتي الرياضي للمعاقين حفل تكريم أمس لرئيسة مجلس إدارة الجمعية الكويتية لأولياء أمور المعاقين وعضو المجلس الأعلى في الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة رحاب محمد بورسلي بمناسبة فوزها بانتخابات الجمعية الخليجية للإعاقة وشغلها منصب نائب رئيس الجمعية الخليجية للإعاقة.

وبهذه المناسبة، أعربت بورسلي في تصريح لـ "الجريدة" عن تشرفها بحصولها على هذا المنصب، "خصوصاً أنه باسم دولتنا الغالية الكويت وباسم ذوي الإعاقة الموجودين على أرضها الطيبة، وهو يمثل أيضاً كل كويتي يفخر بأن تكون له بصمة في خدمة المعاقين ومساعدتهم لكي ترتقي كل الخدمات المقدمة لهم وفق مانصت عليه الاتفاقيات وحسب ما نص عليه قانون رقم 8 لسنة 2010 في شأن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة".

وأهدت بورسلي هذا المنصب "إلى والدنا قائد الإنسانية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد" مؤكدة أنها ستسعى إلى تحقيق أعلى المناصب والمراكز لخدمة ذوي الإعاقة.

وشكرت مجلسي إدارة النادي الرياضي الكويتي للمعاقين وجمعية الإعاقة السمعية على هذا التكريم الذي تهديه لكل ذوي الإعاقة متمنية تضافر الجهود من الجميع سواء الجهات الحكومية أو الخاصة، وكذلك جمعيات النفع العام لخدمتهم ومساعدتهم.

وأكدت أنها حاضرة في أي مكان لخدمة ذوي الإعاقة، وأنها تستقبل اللقتراحات وستستمع لأي وجهة نظر مهما كانت، وذلك في جمعية أولياء أمور المعاقين في منطقة الروضة.

وذكرت أن من أهم أهداف الجمعية الخليجية للإعاقة هو توحيد الجهود في دول مجلس التعاون لخدمة ذوي الإعاقة والعمل على توفير قاعدة معلومات لذوي الاعاقة بالتنسيق مع الجهات الحكومية والخاصة، وتطوير التشريعات وسن القوانين والأنظمة الخاصة بحقوق ذوي الإعاقة وتقديم الإرشادات اللازمة في مجالات الإعاقة، متمنية وجود اتحادات للإعاقة في دول مجلس التعاون الخليجي كافة لأهميتها في عملية التواصل وتقريب وجهات النظر.

back to top