فالنسيا يهزم إشبيلية في مباراة «ركلات الجزاء»

نشر في 27-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 27-01-2015 | 00:01
No Image Caption
انتزع فالنسيا المركز الرابع من ضيفه إشبيلية بفوزه عليه 3-1، وواصل اتلتيك بلباو نتائجه المخيبة بسقوطه في فخ التعادل مع ضيفه ملقة 1-1 أمس الأول في المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

في المباراة الاولى على ملعب ميستايا وامام 38500 متفرج، حصل فالنسيا على ركلة جزاء في وقت مناسب، بعدما تعرض الفارو نيغريدو للاعاقة من قبل المدافع البرتغالي ديوغو فيغيراش نجح دانيال باريخو في تنفيذها مفتتحا التسجيل (18).

وعزز باريخو تقدم اصحاب الأرض من هجمة مرتدة سريعة بدأها الاوروغوياني انزو بيريز وأنهاها الأول في شباك الحارس البرتغالي بيتو (32).

ولم يحسن باريخو الجفاظ على حسن صنيعه وارتكب خطأ ضد فيغيراش بالذات ادى إلى احتساب ركلة جزاء قلص منها الكولومبي كارلوس باكا الفارق (36).

وفي الشوط الثاني، عزز فالنسيا تقدمه بالهدف الثالث بعد تمريرة من رودريغو الى خافي فويغو لم يتردد في إيداعها على يسار بيتو في اسفل الزاوية (56).

ورفع فالنسيا رصيده الى 41 نقطة وتقدم بفارق نقطتين على منافسه الذي تراجع الى المركز الخامس.

تعادل بلباو وملقا

وفي المباراة الثانية، انتظر اتلتيك بلباو حتى الدقيقة 70 لافتتاح التسجيل على ملقا عبر سان خوسيه بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية انبرى لها ماركيل سوسايتا (70).

لكن فرحة اصحاب الأرض لم تدم سوى 8 دقائق، حيث ادرك خافي غيرا التعادل من تسديدة بيسراه من مسافة قريبة اثر تمريرة من ميغل توريس.

(أ ف ب)

back to top