القادسية يتخطى كاظمة بصعوبة في «ممتاز اليد»

نشر في 24-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 24-04-2015 | 00:01
No Image Caption
فاز القادسية بصعوبة على منافسه كاظمة بنتيجة

24-20، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، ضمن الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

انتزع فريق القادسية لكرة اليد فوزا صعبا من منافسه كاظمة بنتيجة 27-24، في المباراة التي جمعتهما امس الاول على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، ضمن الجولة الثانية من الدوري الممتاز، وكان البرتقالي انهى الشوط الاول لمصلحته بنتيجة 14-13، وبذلك رفع القادسية رصيده 6 نقاط في المركز الثاني بينما ظل البرتقالي بدون رصيد.

واتسمت المباراة بالندية والاثارة من البداية بفضل الأداء الجيد الذي ظهر به الفريقان، حيث تميز كاظمة بالدفاع الجيد عن المنطقة، والهجوم المنظم تحت قيادة يوسف حيدر صانع الألعاب الذي تألق في التمرير للاعبي الخط الخلفي يوسف الحداد وعبدالله السنافي، اضافة الى اختراقات وتصويبات اسماعيل صالح على الدائرة لينهي كاظمة الشوط الاول لمصلحته.

ومع بداية الشوط الثاني نجح مدرب القادسية المصري أحمد دعبس في إعادة ترتيب أوراقه مرة أخرى، وفرض أفضلية طفيفة قرب منتصف الشوط، بعدما دفع بصالح الجيماز كصانع العاب لضبط الهجوم ليعود الاتزان للفريق بشكل تدريجي خاصة مع تألق ناصر بوخضرا وعبدالوهاب المزين في الاختراق والتصويب.

وفي الدقائق الاخيرة نجح حارس القادسية فهد كرم في الذود عن مرماه، والتصدي لرميتي جزاء قلبت موازين المباراة لمصلحة فريقه، خصوصا في ظل النقص العددي الذي عاناه البرتقالي على فترات، ما أعطى الأصفر افضلية كبيرة انهى بها الشوط الثاني والمباراة لمصلحته.

فوز ثان للكويت

وفي مباراة اخرى جرت امس الاول ضمن المرحلة نفسها فاز الكويت بسهولة على النصر بنتيجة 27-22، ليرفع الأبيض رصيده الى 7 نقاط في صدارة الترتيب، بينما ظل النصر بدون رصيد.

back to top