بفوز صعب على القادسية حقق الصليبيخات العلامة الكاملة، وحافظ على صدارته للمجموعة الأولى في كأس الاتحاد، في حين ارتقى العربي إلى صدارة المجموعة الثانية بفوزه على التضامن وخسارة الفحيحيل المتصدر السابق أمام كاظمة.

Ad

حافظ الصليبيخات على صدارته للمجموعة الاولى، في حين ارتقى العربي إلى صدارة المجموعة الثانية بعد الاسبوع الخامس من منافسات كأس الاتحاد الذي اشتمل على ست مباريات في المجموعتين.

في المجموعة الاولى رفع الصليبيخات رصيده إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة بعد فوزه الصعب على القادسية، الذي بقى على رصيده السابق بثلاث نقاط في المركز السادس.

وفي مباراة اخرى، واصل اليرموك مطاردته للمتصدر بفوزه على برقان بثلاثة اهداف نظيفة ليرفع رصيده الى 9 نقاط بينما بقى الخاسر على رصيده السابق 6 نقاط متراجعا الى المركز الرابع، وفي آخر مباريات المجموعة تعادل خيطان والشباب بهدفين لكل منهما ليصل الاول الى النقطة السابعة في المركز الثالث ويصعد الثاني الى المركز الخامس برصيد 4 نقاط.

المجموعة الثانية

وفي المجموعة الثانية، استغل العربي تعثر الفحيحيل المتصدر، واعتلى صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط اثر فوزه الكبير على التضامن بأربعة اهداف مقابل هدف، في مباراة شهدت عودة نجم وسط الفريق طلال نايف الذي شارك اساسيا بعد غياب دام شهرين بداعي الاصابة، كما شارك في الشوط الثاني النجم خالد خلف الذي مازال يؤهل نفسه بعد اصابة في الركبة ابعدته عن الاخضر منذ موسمين.

وبنفس النتيجة خسر الفحيحيل امام كاظمة، ليتراجع الى المركز الثاني بتسع نقاط بينما وصل البرتقالي الى 8 نقاط في المركز الثالث، ودخل بقوة في المنافسة على احدى بطاقتي المجموعة المؤهلتين للدور نصف النهائي.

وفي المباراة الثالثة والاخيرة، اكتسح السالمية نظيرة الجهراء بخمسة اهداف مقابل هدف، ليتقدم الى المركز الرابع برصيد 7 نقاط، وبقي الخاسر على رصيده السابق بنقطة وحيدة في المركز الاخير متشاركا مع التضامن.