الخالد يؤكد حرصه على دعم رجال الامن لتطبيق القانون

نشر في 17-02-2015 | 17:43
آخر تحديث 17-02-2015 | 17:43
No Image Caption
اكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح هنا اليوم دعمه رجال الامن في تطبيق القانون على الجميع وحرصه على عدم المساس بكرامتهم بأي شكل من الأشكال باعتبارها من كرامة أهل الكويت جميعا.

جاء ذك خلال استقبال الشيخ محمد الخالد بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح ومدير كلية الشرطة العقيد على جاسم الوهيب أربعة من خريجي الاكاديمية الملكية للشرطة بمملكة البحرين الشقيقة واثنين من خريجي كلية شرطة أبوظبي واداء القسم امامه.

ونقل الشيخ محمد إلى الخريجين تهنئة القيادة السياسية العليا ممثلة في سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح.

واعرب عن سعادته ومباركته لقيادات وزارة الداخلية بانضمام هذه الكوكبة الجديدة من أبناء الوطن الذين نذروا أنفسهم لخدمة أمن الكويت وأمان المواطنين مبينا ان هؤلاء الخريجين يعدون إضافة حقيقية لمسيرة العمل الأمني.

وحث الشيخ محمد الخالد الخريجين على بذل الجهد والعطاء مبينا ان انخراطهم في العمل الى جانب زملائهم منتسبي وزارة الداخلية سيساعدهم على الاستفادة وتطوير أدائهم الأمني وإكسابهم المهارات والخبرات والارتقاء بها للحفاظ على أمن الوطن ومقدراته وسلامة مواطنيه.

وشدد على ضرورة العمل بروح القانون مع الجميع مشيرا الى ان دورهم كبير وعليهم تحمل المسؤولية في خدمة المواطنين والمقيمين على حد سواء وأن يظلوا العين الساهرة على امن الوطن وأمانه.

ودعا المولى تعالى أن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه في ظل قيادته السياسية العليا الحكيمة مذكرا الضباط الجدد بالالتزام بالقسم الذي أدوه أمام الله ووضعه نصب أعينهم وأن يخافوا الله ويحافظوا على أرواح وأعراض وأملاك كل من يقيم على هذه الأرض الطيبة.

وكان وزير الداخلية اصدر قرارا بتعيين خريجي الأكاديمية الملكية للشرطة بمملكة البحرين الشقيقة من الدفعة السابعة وعددهم اربعة ضباط حاصلين على بكالوريوس في القانون وعلوم الشرطة في قوة الشرطة بأول مربوط برتبة ملازم اعتبارا من 30 ديسمبر 2014 وهم الملازم مشعل خالد سعد زارع الحربي والملازم محمد فيصل عبدالرسول علي بوعباس والملازم حسن وليد محمد أحمد اليعقوب والملازم سيف حمد سيف ناصر العجمي.

واصدر الوزير ايضا قرارا بتعيين خريجي كلية شرطة أبو ظبي الدفعة 25 وعددهم ضابطان حاصلان على بكالوريوس العلوم الشرطية والعدالة الجنائية في قوة الشرطة بأول مربوط برتبة ملازم اعتبارا من 4 فبراير الجاري وهم الملازم عبدالرحمن سعد شويت السعيدي والملازم مشعل لافي حمود رجا نايف الرشيدي.

من جانبه قال وكيل وزارة الداخلية ان القيادة العليا لوزارة الداخلية تبذل كل ما في وسعها لدعم ومساندة رجال الأمن وتوفير كل الإمكانات الفنية والتقنية اللازمة لتحديث منظومة العمل الأمني.

من ناحيته اكد اللواء الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح أن الرعاية الكريمة من الشيخ محمد الخالد لأبنائه الخريجين هي خير حافز لمضاعفة جهودهم من أجل دعم العمل الأمني وتفعيله داعيا الخريجين الى أن يكونوا خير إضافة وعون لإخوانهم في المؤسسة الأمنية.

back to top