القادسية كامل العدد في دبي استعداداً للنهائي الآسيوي

نشر في 15-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 15-10-2014 | 00:01
No Image Caption
أنطونيو لـ الجريدة•: واثق بقدرتنا على اقتناص الكأس
اكتملت صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تماما قبل 4 ايام من لقائه المرتقب في نهائي كاس الاتحاد الآسيوي المقرر السبت المقبل امام أربيل العراقي على ملعب نادي الشباب بدبي.

وفضل الجهاز الفني للأصفر منح اللاعبين راحة من تدريبات أمس فور الوصول، عدا الذين عانوا الإصابة سابقاً أمثال عبدالله شيهو، وعامر المعتوق، وسيف الحشان، وحمد أمان الى جانب سلطان العنزي، والذين خاضوا تدريباً خفيفاً.

ومن المنتظر أن يواصل الأصفر تدريباته الرسمية في دبي اليوم بمشاركة جميع اللاعبين، بمن فيهم سلطان العنزي الذي عانى خلال اليومين الماضيين وعكة صحية أجبرته على البقاء مع وفد منتخب الكويت في الأردن الذي غادره اللاعب مباشرة الى دبي للحاق بتدريبات الاصفر.

وبدت الحالة الفنية والبدينة لجميع اللاعبين جيدة خلال الحصة التدربيبة الأخيرة والتي جرت في الكويت قبل المغادرة امس الى دبي، في وقت يحتاج عبدالله شيهو وحمد أمان وسيف الحشان لمزيد من الوقت لاستكمال لياقتهم البدنية، لاسيما انهم انخرطوا في التدريبات قبل ايام معدودة بعد أن عانوا الإصابة في الفترة الماضية.

ومن المقرر ان تتواصل تدريبات القادسية المكثفة اعتبارا من اليوم على فترتين، مع مراعاة النزول بالحمل التدريبي قبل المباراة.

من جانبه، أبدى مدرب فريق القادسية لكرة القدم الإسباني أنطونيو بوتشي ثقة كبيرة بلاعبيه في مواجهة أربيل العراقي وقدرتهم على العودة بالكأس الآسيوية للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وقال أنطونيو، في تصريح لـ«الجريدة»، إنه مطمئن إلى سير الاستعدادات للمباراة النهائية، لاسيما بعد تعافي جميع المصابين، والمغادرة الى دبي قبل المباراة بوقت مناسب للتعود على الأجواء هناك، مضيفاً أن القادسية جاهز لمواجهة أربيل، وتقديم كل ما لديه في المباراة من اجل تحقيق الهدف الأسمى هذا الموسم بحصد اللقب الآسيوي.

وأشار إلى ان أربيل العراقي فريق متطور كثيرا عن الذي واجه الكويت في نهائي النسخة الماضية، لاسيما في الجانب الهجومي، لكنه درس مع الجهاز الفني كيفية التعامل مع المباراة في ظل اختيارات كثيرة متاحة بعد اكتمال الصفوف.

وأوضح ان الأوراق تبدو مكشوفة مع أربيل في ظل متابعة من الجانبين لكل شاردة وواردة في المعسكرين استعدادا للمباراة النهائية، واعدا بمواصلة نهجه الهجومي أمام أربيل وتقديم مباراة ممتعة كرويا، متمنياً أن تكلل المباراة بصعود الأصفر إلى منصة التتويج للاحتفال باللقب القاري.

back to top