كشف رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت محمد العتيبي عن إقامة الهيئة احتفالية اليوبيل الذهبي في 24 ديسمبر الجاري بمناسبة مرور خمسين عاما على إنشاء الاتحاد، تحت شعار «خمسون عاماً من العطاء... نجددها بالوفاء»، برعاية سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.

Ad

وقال العتيبي، في تصريح صحافي، إن «الاحتفالية ستتضمن تكريم أكثر من 200 شخصية قيادية تقلدت مناصب في الهيئة التنفيذية والهيئات الإدارية للاتحاد الوطني بمختلف فروعه على مدى خمسين عاما، لتكريمهم على الجهود المبذولة خلال تلك الفترة، والتي ساهمت في إثراء الساحة النقابية والعمل الطلابي بإنجازات وإبداعات وعطاءات يشهد لها التاريخ، لاسيما تلك الإنجازات والأعمال التي كان لها طابع سياسي واجتماعي وطلابي هام».

وزاد ان الاحتفالية ستتضمن ايضا العديد من الفقرات، وستقام في فندق الجميرا، «بهدف إرسال رسائل وفاء وشكر إلى من بذلوا الكثير من جهدهم ووقتهم لنصل إلى ما وصلنا إليه في هذه المؤسسة».

وأكد ان «العمل الطلابي له مواقف مشهودة وتحركات هامة تركت بصمة لا يمكن إغفالها، منها متابعة الأحداث الطلابية عن قرب، والسعي نحو خدمة الطلبة بشكل مباشر، والحفاظ على مكتسباتهم، إضافة إلى الاهتمام السياسي لدى شريحة العاملين بالساحة النقابية الطلابية وحرصهم على تقويم الأخطاء، وكذلك لا يمكن أن ننسى مواقف الكثيرين منهم إبان فترة الغزو العراقي الغاشم».