طائرة كاظمة تفتقد المجمد والعربي يواصل استعداداته

نشر في 20-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-04-2015 | 00:01
No Image Caption
يواصل الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي العربي تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة نظيره كاظمة في افتتاح منافسات بطولة السوبر بعد غدٍ.

وأكد مدير فريق العربي أنور أسد لـ"الجريدة" أن "تدريبات الفريق تسير بشكل جيد حسب الخطة الموضوعة للبطولة المقبلة"، مشيراً إلى انه منح اللاعبين راحة ثلاثة أيام عقب انتهاء منافسات بطولة الكأس التي حصل فيها على مركز الوصافة بعد خسارته في المباراة النهائية أمام الكويت نظراً لضغط المباريات الذي تعرضوا له خلال الفترة الماضية".

وأوضح أسد أن الجهاز الفني سيرفع الحمل التدريبي تدريجياً حتى يتمكن لاعبو الأخضر من الوصول إلى المستوى الفني والبدني المطلوب قبل مواجهة كاظمة المرتقبة.

وعن مواجهة كاظمة، قال: "نحمد الله أن العربي مكتمل الصفوف ولا توجد إصابات مؤثرة بين لاعبيه، والجميع في جاهزية تامة للبطولة"، مضيفاً: "بلا شك المباراة ستكون صعبة على الفريقين، خاصة العربي لأنه سيواجه بطل الدوري الممتاز، لكن المنافسة والطموح في الفوز والارتقاء للمباراة النهائية حق مشروع للجميع، ونحن نسعى إلى ذلك بكل السبل".

واستطرد أسد: "المستويات متقاربة هذا الموسم، والكل يطمح في الفوز ومواصلة المشوار، تنقصنا الخبرة فقط، وأعتقد أن لاعبينا لديهم القدرة الفنية والبدنية على المواجهة وتحقيق نتيجة جيدة"، متمنياً التوفيق للجميع في البطولة المقبلة.

من جانبه، أكد مشرف فريق كاظمة صادق القطان أن تدريبات فريقه تسير بشكل منتظم وهدف واضح، وهو المنافسة على لقب بطولة السوبر لتعويض خروجه من بطولة كأس الاتحاد الأخيرة.

وأوضح القطان أن "الفريق يتدرب على فترة واحدة يومياً، ونأمل ظهوره بالشكل اللائق في بطولة السوبر والمنافسة على لقبها"، مشيراً إلى ان البرتقالي سيفتقد إلى جهود نجمه مساعد المجمد بسبب الإصابة.

واعتبر القطان أن تطور العربي وطموحه في مواصلة المنافسة على لقب البطولة سيزيد من صعوبة اللقاء، مبينا أن "البرتقالي" سيكون جاهزاً ومستعداً تماماً لحسم المواجهة والصعود للمباراة النهائية.

back to top