الأبيض يعسكر اليوم وحزام إلى «اسباير»

نشر في 08-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 08-04-2015 | 00:01
علمت "الجريدة" أن فريق نادي الكويت سينتظم في معسكر داخلي عقب انتهاء تدريبات اليوم استعداداً للمواجهة المرتقبة بعد غد الجمعة امام نظيره العربي ضمن الجولة الـ22 من منافسات بطولة دوري فيفا لكرة القدم، والتي ستحدد بشكل كبير استمرار المنافسة على اللقب بين الكويت الوصيف والعربي المتصدر.

وأكد نائب رئيس جهاز الكرة في النادي محمد الهاجري، ان اللاعبين يتلقون دعم كل مَن في النادي، وذلك لرفع الروح المعنوية لديهم قبل المواجهة الحاسمة، مشيرا الى ان مدرب الفريق الوطني محمد ابراهيم رفع وتيرة الاستعداد إلى اقصى طاقتها، لتحضير اللاعبين على أكمل وجه قبل الموعد المحدد.

من جانب آخر، أعلن الهاجري أن لاعب الفريق الأول احمد حزام سيغادر الى العاصمة القطرية الدوحة خلال اليومين المقبلين، وتحديداً الى مركز اسباتار الطبي التابع لاكاديمية اسباير، وذلك لإجراء عملية جراحية في الركبة، بعد ان تم التأكد من خلال الأشعة المقطعية من إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي بنسبة 70 في المئة، بالإضافة الى حاجته لإجراء تنظيف لغضاريف الركبة.

وبذلك تأكد انتهاء موسم حزام وانضمامه الى قائمة المصابين والغائبين عن مواجهة الأخضر المقبلة التي تضم وليد علي الغائب عن تدريبات الفريق منذ منتصف مارس الماضي للإصابة.

back to top