الكويت لتنظيم صفوفه أمام الساحل

نشر في 19-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 19-02-2015 | 00:01
في افتتاح مواجهات الجولة الـ 16 لدوري ڤيڤا
تفتتح في الساعة 7:25 مساء اليوم منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة دوري ڤيڤا لكرة القدم، بلقاء يجمع الكويت والساحل على استاد نادي الكويت.

ويدخل الكويت مواجهة اليوم وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة برصيد 33 نقطة، خلف العربي متصدر الترتيب بـ38 والقادسية الوصيف بـ35.

وكان الابيض تعثر في الجولة الماضية بتعادله السلبي على ملعب مبارك العيار امام نادي الجهراء، الامر الذي افقده المركز الثاني لمصلحة القادسية.

ويطمح المدرب الوطني محمد ابراهيم وفريقه إلى تعويض النتائج السلبية للفريق مؤخرا، والعودة الى سكة الانتصارات عبر بوابة الساحل صاحب المركز قبل الاخير في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، خصوصا ان بطولة الدوري هي الوحيدة المتبقية للابيض محليا، بعد خروجه من بطولتي كأس سمو الامير وولي العهد.

ويغيب عن الابيض في مواجهة اليوم فهد عوض للإيقاف، وخالد عجب وعبدالله البريكي وفهد العنزي للإصابة، حيث كانت مشاركة العنزي واردة في لقاء اليوم، الا ان التشخيص الذي ظهر عقب التدريب الاخير للفريق اوصى بعدم مشاركته لعدم تعافيه الكامل من الإصابة التي لحقت به في مواجهة الفريق امام الجهراء.

وسيعول ابراهيم في مواجهة اليوم على عودة مهاجم الفريق الجديد العماني عبدالعزيز المقبالي ليكون بجانب البرازيلي روجيريو في خط المقدمة، بعد اصابته في اللقاء الاول الذي خاضه مع الفريق في الجولة قبل الماضية من عمر البطولة.

وفي الطرف الآخر من مباراة اليوم يدخل الساحل وهو قادم من هزيمة كبيرة امام السالمية في الجولة الماضية بنتيجة 4-1.

ويطمح الساحل، بقيادة مدربه الوطني معضد العجمي، ورغم قوة منافسه، الى استغلال الحالة المعنوية التي يمر بها الكويت، وخطف نقاط المباراة، للابتعاد قدر الامكان عن المراكز المتأخرة في جدول الترتيب.

back to top