الحمود ينعى الفقيد الفنان علي القطان

نشر في 04-06-2015 | 12:20
آخر تحديث 04-06-2015 | 12:20
No Image Caption
نعى وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب ورئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح الفقيد الفنان علي صالح القطان.

وقال الشيخ سلمان الحمود في تصريح صحافي اليوم أن الأسرة الفنية الكويتية والخليجية فقدت برحيل الفنان القطان رائداً من روّاد الفن الكويتي أمتع خلال مسيرته الجمهور الكويتي والخليجي بأعماله التي ستظل شاهدة على الإبداع في فنون الفكاهة المتميزة برقة الإحساس ونبل المقاصد والتي جعلت منه نجماً ساطعاً في سماء الحركة الفنية على المستوى الخليجي إلى جانب ما اتسم به من دماثة الخلق وحسن المعاملة والجد والمثابرة.

وأضاف أن المغفور له قدم من خلال عمله بفرقة (أبو جسوم) الفنية في ستينيات القرن الماضي أعمالاً فنية رفيعة المستوى تلفزيونياً وإذاعياً حملت طابع النقد البناء والهادف، مشيراً إلى أن دوره في مسلسل (درب الزلق) الذي لا يزال يتذكره الجميع قدم للساحة الفنية الكويتية نجماً سطع وسط عمالقة الفن في ذلك الوقت.

وأعرب الشيخ سلمان الحمود عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد والأسرة الفنية الكويتية والخليجية وكافة محبيه سائلاً المولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

back to top