«ودية» بين النصر والفحيحيل استعداداً لدوري فيفا

نشر في 08-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 08-09-2014 | 00:01
يلتقي مساء اليوم فريقا النصر والفحيحيل على استاد نادي النصر في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين لعودة منافسات بطولة دوري فيفا لكرة القدم الجمعة والسبت المقبلين، حيث يستضيف "العنابي" خيطان على ملعبه ضمن الجولة الثالثة من دوري فيفا الجمعة، بينما يحل الفحيحيل ضيفا على كاظمة على استاد الصداقة والسلام يوم السبت في ختام الجولة.

وأكد أمين السر العام ومدير الكرة في نادي الفحيحيل صالح المجروب أن الفريق استعد بالشكل المطلوب للمواجهات المقبلة في جميع الاستحقاقات المحلية، مشيرا الى ان القادم بالنسبة للفحيحيل سيكون أفضل، وذلك بعد اكتمال صفوف الفريق بانضمام الكرواتيين مارين وايفان اللذين أكدا أنهما مكسب كبير للفريق الأول، وذلك من خلال مستواهما في لقاء الشباب في كأس سمو ولي العهد.

وأضاف المجروب أنه "رغم خروج الفحيحيل من الدور الأول لبطولة كأس ولي العهد على يد الشباب بركلات الترجيح، الا أن الروح المعنوية للاعبين مرتفعة بشكل كبير بسبب ظهور مارين وايفان بمستوى رائع".

يذكر أن مارين، الذي يلعب في مركز الدفاع، نجح في هز شباك الشباب بهدفين، كما أن إيفان ظهر بمستوى كبير نال رضا الجهاز الفني للفحيحيل خلال المباراة.

back to top