بونياك: فوز صعب... والعربي أفضل من القادسية بمراحل

نشر في 29-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 29-04-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد مدرب فريق النادي العربي الصربي بوريس بونياك أهمية الفوز الذي حققه فريقه على مضيفه الجهراء وقربه خطوة أكثر من لقب دوري ڤيڤا لهذا الموسم.

 وقال بونياك: "كان فوزا صعبا على فريق عنيد لم يخسر على أرضه هذا الموسم، وكنت أتوقع هذه الصعوبة، وأبلغت اللاعبين ذلك ليقدموا افضل ما لديهم، والأهم أنهم حافظوا على تركيزهم وهدوئهم ونجحوا في تقديم عرض قوي استحقوا معه الانتصار في النهاية".

ورفض بونياك الحديث عن مواجهته المقبلة مع القادسية قائلاً: "أريد الآن مواصلة الفرحة بالتفوق على خصم عنيد مثل الجهراء والتفكير بالقادسية لاحقا"، لافتاً الى انه سيحضر للمباراة بشكل اعتيادي ولا يفكر في مفاجأة القادسية.

وأضاف: "القادسية لا يزعجنا. ببساطة نحن أفضل منهم بمراحل، وأوجه رسالة الى اتحاد الكرة لارسال درع الدوري الى المنصورية مبكرا، لأننا سنتحصل عليه ونفرح مع جماهيرنا التي أطالبها وأدعوها لملء استاد صباح السالم في المباراة القادمة، لأننا اعتدنا دعمها ومساندتها لنا".

ومنح بونياك لاعبيه راحة من التدريبات أمس على أن يستأنفوها اليوم، وسيغيب عن مواجهة الاصفر المدافع أحمد عبدالغفور بداعي الايقاف لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة.

تقبل الخسارة

من جانبه، أكد مدير جهاز الكرة بنادي الجهراء يوسف كريم أن فريقه لا يستحق الخسارة أمام العربي قياسا على ادائه في المباراة، ولكنه يتقبلها بروح رياضية، فكرة القدم فوز وخسارة، والأخضر عرف من أين تؤكل الكتف بتسجيله هدف التقدم والمحافظة عليه، وذلك ليس بغريب على فريق مثله خلفه جمهور كبير أسعد الجميع بحضوره إلى الملاعب طوال هذا الموسم.

وأشاد كريم بلاعبيه مرجعاً الخسارة إلى سوء الطالع، وقال: "نفتخر بلاعبينا الذي لعبوا برجولة وسيطروا على مجريات المباراة طوال 90 دقيقة امام متصدر الدوري، ولولا سوء التوفيق الذي لازمهم أمام المرمى لخروجوا منتصرين".

back to top