«يد» العربي يسقط أمام الأهلي البحريني ويواجه مكارم المهدية اليوم

نشر في 20-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 20-10-2014 | 00:01
سقط فريق النادي العربي لكرة اليد في أول اختبار له بالبطولة العربية الـ31 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، (كأس الأمير فيصل بن فهد) المقامة في تونس حالياً حتى 29 من الشهر الجاري بنتيجة ثقيلة على يد نظيره الاهلي البحريني قوامها 33-18 في المباراة التي جمعتهما أمس في افتتاح المسابقة.

وكان الاهلي أنهى الشوط الاول لمصلحته بنتيجة 18-8 ليحصد الفائز أول نقطيتن له في المجموعة الاولى بينما بقي الأخضر بدون رصيد.

ويخوض الأخضر في السابعة من مساء اليوم «بتوقيت الكويت» مباراته الثانية في البطولة أمام فريق مكارم المهدية «صاحب الضيافة» على صالة رشاد خوجة بالمهدية ضمن منافسات الجولة الثانية، ويسبقها في السادسة مساء مباراة لن تقل أهمية عنها تجمع فريق السالمية ممثل الكويت الثاني والاهلي السعودي ضمن المجموعة الثانية من البطولة نفسها.

ويتطلع العربي إلى تعويض خسارته في المباراة الاولى وتحقيق نتيجة ايجابية أمام صاحب الأرض مكارم المهدية على امل مواصلة مشواره في البطولة رغم أنه يدرك مدى صعوبة اللقاء.

وسيحاول مدرب الأخضر يوسف غلوم تصحيح أخطائه في اللقاء الاول، والتمسك بفرصة الصعود للدور الثاني، مستغلاً خبرة لاعبيه وطموحهم لانتزاع الفوز، وسيعتمد على المحترفين السعودي حسين الحنابي والتونسي محمد الشريف.

السالمية والأهلي

وفي المباراة الثانية سيحاول السماوي تحقيق الفوز للاقتراب من حجز مكانه في الدور الثاني، مرتكزاً على إعداده الجيد الذي جرى في العاصمة المصرية القاهرة مؤخراً، ووفرة اللاعبين المميزين، خصوصاً النجم محمد الغربللي المعار من نادي الكويت لخوض البطولة وشقيقه خالد، والتونسيين أسامة الجزيري ومحمد بلحاج.

وكان السالمية قد لعب مباراته الاولى في البطولة في ساعة متأخرة من مساء أمس أمام نسر طبلبة التونسي.

back to top