العربي والقادسية ديربي «الرديف» اليوم

نشر في 09-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 09-11-2014 | 00:01
5 مباريات في الجولة الثانية عشرة من الدوري العام
يستضيف العربي المتصدر نظيره القادسية (الرابع) اليوم في قمة مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري العام، التي تشهد إقامة أربع مباريات أخرى.

تنطلق مساء اليوم مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري العام (الرديف) بإقامة خمس مباريات تقام جميعها في الخامسة والنصف مساء.

وستكون مواجهة الغريمين التقليديين العربي والقادسية على استاد صباح السالم محط الانظار اليوم واهتمام الجماهير لشدة المنافسة بينهما.

ويدخل الاخضر مواجهة اليوم متصدرا للترتيب برصيد 20 نقطة، ويسعى بكل تأكيد إلى تعويض خسارته في الجولة الماضية، وهي الاولى له هذا الموسم امام الجهراء بهدفين مقابل هدف، في حين يدخل غريمه القادسية هذة المباراة وهو قادم من انتصار مهم وصعب على الكويت بثلاثة اهداف مقابل هدفين حرم به الابيض من اعتلاء الصدارة في الجولة الماضية، ويحتل الاصفر المركز الرابع برصيد 16 نقطة، متخلفا عن النصر بفارق الاهداف، ومتفوقا لنفس السبب على الوافد الجديد برقان.

وقد يدفع مدربا الفريقين في مواجهة اليوم ببعض لاعبي الفريق الاول، خصوصا ان هذا الامر بات ملحا في ظل توقف النشاط المحلي في الفترة الحالية، لانشغال منتخبنا الوطني بالمشاركة في كأس الخليج التي ستنطلق منافساتها قريبا في العاصمة السعودية الرياض.

بقية المباريات

وفي المباريات الأخرى يستضيف الكويت الثاني بـ18 نقطة نظيرة اليرموك العاشر (8 نقاط) في اختبار سهل نوعا ما، ويسعى الابيض بطبيعة الحال الى الفوز لاقتناص اي تعثر للأخضر واعتلاء الصدارة.

ويصطدم النصر الثالث (16 نقطة) بضيفه كاظمة صاحب المركز السابع (7 نقاط)، ويستضيف خيطان الحادي عشر بثماني نقاط نظيره الجهراء السادس (14 نقطة)، وأخيرا يلعب الصليبيخات متذيل الترتيب بـ6 نقاط مع الوافد الجديد برقان الذي يقدم عروضا مميزة في اطلالته الاولى، حيث جمع 16 نقطة احتل بها المركز الخامس، متخلفا عن القادسية والنصر بفارق الاهداف، وتقام المباراة على استاد مساعد الشنفا بنادي التضامن.

back to top