الجولة الخامسة من بطولة الـ«أوتو. كروس» تنطلق 27 الجاري

نشر في 25-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 25-03-2015 | 00:01
No Image Caption
ينظم نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية الجولة الخامسة من بطولة الـ«اوتو. كروس» 27 الجاري، على حلبة نادي باسل السالم الصباح على طريق الدائري السابع باتجاه الجهراء.

ويشارك في البطولة عدد كبير من المتسابقين أصحاب الخبرة والمهارة في هذه الرياضة المخصصة للسيارات، ويتضمن النشاط مرحلة مسارات ضيقة ومعرقلة ومسارا منحنيا وخطوطا متعرجة.

وقال رئيس لجنة الحلبات والسرعة في النادي، الشيخ محمد الجراح، إن حضور الشباب للمشاركة في البطولة سيكون يوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء بحلبة النادي على طريق الدائري السابع باتجاه الجهراء، مبينا أن باب التسجيل مفتوح يوم البطولة في مقر حلبة نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات من الساعة الثالثة حتى الخامسة والنصف مساء.

وأثنى الجراح على الرعاية والتعاون الدائم بين النادي والهيئة العامة للشباب والرياضة في تنظيم الأيام المفتوحة والبطولات التي تستقطب هواة هذه الرياضة من الشباب، واصفا التعاون بينهما بـ»البناء والفعال الذي ساهم في تطوير رياضة المحركات بالكويت وجمع الشباب تحت مظلة النادي وفي الحلبة، تحقيقا للأمن والسلامة».

وأعرب عن أمله في أن يحقق التعاون الهدف المأمول منه في دعم الشباب الذي يمارس رياضة المحركات بشتى أنواعها، وأن يبعدهم عن مخاطر الطرقات والممارسات الخاطئة، متمنيا السلامة لجميع المتسابقين المشاركين في البطولة، وللنادي النجاح في التنظيم بصورة لائقة ومنشودة لمحبي هذه الرياضة.

(كونا)

back to top