قال رئيس لجنة «دراغ. ريس» في نادي باسل السالم لسباق السيارات والدراجات الشيخ دعيج الفهد أمس، إن الجولة الثالثة لبطولة قطر الدولية لسباق السرعة للسيارات والدراجات الآلية تحظى بمشاركة واسعة وحضور جماهيري غفير معتبرا إياها إحدى أقوى البطولات التي ينظمها نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية.

Ad

وأضاف أن البداية ستكون اليوم مع تجارب السرعة قبل أن تجري المرحلة الأولى من السباق، ثم سيقام السباق النهائي لـ»دراغ. ريس» بمشاركة نخبة من الفرق الكويتية مثل «كيو.80» و»دراغ.965» وفريق «الازرق» والعديد من الفرق الكويتية.

وأوضح أن هناك العديد من المتسابقين الكويتيين الذين سيشاركون في هذه البطولة العالية المستوى، وهم أكثر من 50 متسابقا بين فئتي السيارات والدراجات النارية يعتبرون الأفضل في هذا المجال ويمتلكون أفضل الامكانات التي تؤهلهم لتحقيق أفضل النتائج.

وذكر أن الوفد المشارك سيضم مدير لعبة «دراغ. ريس» خالد العجيل ومدير لجنة الفحص لـ»دراغ. ريس» إبراهيم المناصير اللذين يبذلان جهودا كبيرة في سبيل دعم المتسابقين كان ومازال لها الأثر الكبير فيما يحققه المتسابقون من نتائج إيجابية.

وأشار الفهد الى أن المتسابقين الكويتيين من مختلف الفرق المشاركة ينافسون دوما على المراكز الأولى في هذه البطولة ويعتبرون الأفضل في المنطقة من حيث المهارة والاعداد.

وأعرب عن الشكر للمنظمين القائمين على هذه البطولة لما بذلوه من جهود واضحة انعكست إيجابا على إظهار البطولة بالشكل المطلوب والمأمول من قبل جميع المشاركين.

يذكر أن بطولة قطر الدولية لسباق السرعة الـ»دراغ. ريس» من الاقوى عالميا، ويعتبر مضمار نادي سباق السيارات والدراجات النارية في قطر من أفضل المضامير في العالم، مما ساعد في تحطيم معظم الارقام القياسية الخاصة بالازمنة والسرعة خلال منافسات البطولات الماضية أكثر من مرة لمعظم الفئات.

(كونا)