ثلاثة متعاطين في قبضة أمن الجهراء

نشر في 10-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 10-11-2014 | 00:01
No Image Caption
تمكن رجال أمن محافظة الجهراء، بتعليمات مباشرة من مدير عام امن المحافظة اللواء ابراهيم الطراح، من ضبط ثلاثة اشخاص بتهمة التعاطي والاتجار بالمواد المخدرة، وعثر بحوزتهم على كميات من المواد المخدرة، في قضيتين منفصلتين.

وفي تفاصيل القضية الاولى، قال مصدر امني لـ«الجريدة» ان رجال امن محافظة الجهراء كانوا في مهمة روتينية بالمنطقة الصناعية، عندما اشتبهوا في قائد إحدى المركبات، فطلبوا منه التوقف لكنه لاذ بالفرار، ما دفعهم الى مطاردته واستيقافه عنوة وتفتيشه احترازيا، وعثروا بحوزته على كميات من مادة الشبو المخدرة وكمية من حبوب الهلوسة وميزان الكتروني وادوات تعاط. واضاف المصدر ان المتهم البدون اعترف امام رجال الامن بأنه يحوز هذه المواد والحبوب بقصد الاتجار والتعاطي، وانه يعمل منذ فترة طويلة في ترويج المواد المخدرة، خاصة مادة الشبو، لافتا إلى ان رجال الامن احالوه الى الادارة العامة لمكافحة المخدرات.

وفي تفاصيل القضية الاخرى، قال المصدر ان رجال الامن تمكنوا كذلك من ضبط مواطن وخليجي في المنطقة الصناعية، وعثر بحوزتهما على كميات من مادتي الشبو والحشيش المخدرتين، فضلا عن مبالغ مالية مزورة من الفئة النقدية القديمة.

وزاد المصدر ان رجال الامن واثناء اقامتهم نقطة تفتيش في المنطقة الصناعية اشتبهوا في مركبة يقودها مواطن، وتبين انها مؤجرة، وان عقد الايجار منته منذ فترة طويلة، لافتا إلى ان رجال الامن فتشوا المركبة احترازيا، وعثروا بداخلها على المواد المخدرة وادوات تعاط، وعليه تمت احالة قائدها ومرافقه الى جهات الاختصاص.

back to top