معلول وصل ويجتمع مع «الفنية»

نشر في 09-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 09-02-2015 | 00:01
No Image Caption
وصل إلى البلاد في ساعة متأخرة من مساء أمس التونسي نبيل معلول مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، والذي بسبب وفاة أحد أقاربه، قضى إجازة خاصة في بلاده بعد العودة من أستراليا.

ومن المقرر أن يعقد معلول اجتماعاً مع اللجنة الفنية لاتحاد الكرة خلال الأسبوع الجاري سيحضره رئيس مجلس الإدارة الشيخ طلال الفهد، من أجل حسم برنامج إعداد الأزرق لخوض غمار منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها روسيا صيف عام 2018.

حسم مصير لقاء الكونغو

ومن المنتظر أن يشهد الاجتماع حسم مصير مباراة الكونغو التي تقرر لها يوم 27 مارس المقبل، والتي تأتي ضمن اطار الاستعدادات، ففي حال موافقة معلول على اللقاء، سيكثف مسؤولو الاتحاد اتصالاتهم مع المتعهد الذي عرض الودية على أعضاء اللجنة الفنية، كما سيتم حسم مصير المعسكر القصير المقرر إقامته في المغرب، والذي سيجرى خلاله اللقاء.

يقدم تقريره

كما سيتقدم معلول بتقريره الفني حول المشاركة في بطولة كأس آسيا، التي ودعها المنتخب من الدور الأول، بالخسارة أمام استراليا 1-4 وكوريا الجنوبية صفر-1، وبالنتيجة ذاتها أمام عمان.

إلى ذلك، يترقب الجهاز الفني قرعة التصفيات الآسيوية لكأس العالم، والمقرر لها غداً الثلاثاء في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، ويمني أعضاء الجهاز النفس بألا تقسو القرعة كالعادة على الفريق، خصوصاً أن هناك آمالاً معقودة على الأزرق بالوصول إلى الدور النهائي في التصفيات، أملاً في دخول أجواء المنافسة على التأهل للمونديال.

«المسابقات» تجتمع اليوم

تعقد لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم التي يترأسها عضو مجلس إدارة الاتحاد أحمد مرشد الدويلة اجتماعا في السادسة من مساء اليوم، لمناقشة التقارير الخاصة بمراقبي المباريات لبطولتي دوري ڤيڤا والرديف.

ولن تتطرق اللجنة في اجتماعها إلى التصريحات الصادرة عن مسؤولي الأندية في ما يخص انتقادهم للقرارات التحكيمية في الجولة الـ 14 من دوري ڤيڤا، لأن هذا الأمر من صميم عمل لجنة الحكام، التي ترفع بدورها تقريراً إلى لجنة الانضباط لاتخاذ اللازم.

كما لن تتطرق اللجنة في الاجتماع إلى مناقشة أمر المباريات التي سيتم تأجيلها، لا سيما لقاء العربي والقادسية في الجولة الـ 23 للدوري، في انتظار موقف العربي والقادسية من مشاركاتهما الخارجية، لحسم أمر التأجيل من عدمه.

back to top