«الراية» تخوض انتخابات «بريطانيا» 21 الجاري

نشر في 19-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 19-02-2015 | 00:01
No Image Caption
المنسق العام: إشهار الاتحاد وتعديلات دستوره أهم تحركاتنا
كشف المنسق العام لقائمة الراية، سلمان النقي، عن خوض الراية انتخابات الهيئة الإدارية، ووفد المؤتمر للاتحاد الوطني لطلبة الكويت- فرع المملكة المتحدة وإيرلندا لعام ٢٠١٥، التي ستقام٢١ الجاري في العاصمة البريطانية لندن.

وذكر النقي، في تصريح صحافي امس، أن القائمة ستخوض هذه الانتخابات تحت شعار «أنتم- التغيير»، مشيرا الى أن التغيير بالساحة الطلابية مقبل لا محالة، في ظل تقصير الاتحاد بالنواحي الخدماتية والنقابية، والتجاوزات الدستورية والتنظيمية، ووجود التدخلات الخارجية التي تخل باستقلالية الكيان الطلابي.

وأوضح أن «الراية» تخوض هذه الانتخابات بعدما تم إبطال الانتخابات السابقة التي اقيمت في نوفمبر الماضي بسبب سوء تنظيم الهيئة الإدارية السابقة للاتحاد بحجزها قاعات الاقتراع لسعة ٢٥٠ شخصا، بينما عدد المقيدين للانتخابات يفوق ١٦٠٠ طالب.

وبين أن القائمة أفصحت عن برنامجها الانتخابي على حسابها الرسمي في (تويتر) «AlRayahUK_IE@»، مبينا أن البرنامج احتوى على عدة مطالبات طلابية مستحقة تخص جميع طلبة وطالبات المملكة المتحدة وإيرلندا على كل الأصعدة الطلابية والأكاديمية والوطنية والنقابية، وكذلك احتوى برنامج وفد المؤتمر على خطوات هامة تهم الحركة الطلابية الكويتية ككل، أبرزها إشهار الاتحاد الوطني لطلبة الكويت، وتحقيق الإصلاحات الدستورية به.

ودعا الجموع الطلابية للمشاركة بالانتخابات واختيار الاكفأ لتحقيق الإصلاح والتغيير المنشود، مبينا أن ساعة النهوض باتحاد طلبة بريطانيا وإيرلندا قد دقت.

وأوضح النقي أن مرشحي قائمة الراية للهيئة الإدارية هم: محمد السعيدي، ودانة المضيان، وأحمد الصفار، وضرار مراد، ومحمد العوضي، وأحمد الحيدر، ومحمد الأنصاري، ومحمد العسكر، والزهراء علي.

وتابع ان المرشحين لوفد المؤتمر هم: عبدالعزيز الشطي، وريم الملا، وأحمد القطان، وفيصل الإبراهيم، وعائشة دنبوه، ومنصور التميمي، وعزام العتيبي.

back to top