أعلنت المغنية الأميركية ليدي غاغا خطوبتها على الممثل وعارض الأزياء تايلور كيني "33 عاماً" الذي التقته خلال تصوير إحدى أغانيها.

Ad

وعرضت النجمة البالغة 28 عاماً المعروفة بملابسها الخارجة عن المألوف عبر خدمة "إنستاغرام" خاتم الخطوبة وهو على شكل قلب.

وكتبت ليدي غاغا في تعليق مرافق للصورة عبر حسابها على "إنستاغرام" الذي يتابعه 5,5 ملايين مشترك "لقد أهداني قلبه بمناسبة عيد العشاق وأنا قبلته".

وذكرت مجلة "يو اس ويكلي" التي تعنى بأخبار المشاهير، أن تايلور كيني طلب يد ليدي غاغا خلال عشاء بمناسبة عيد الحب في مطعم نيويوركي يديره والدا المغنية واسمها الحقيقي سيتفاني جيرمانوتا.

وقد التقت ليدي غاغا بتايلور كيني العام 2011 خلال تصوير فيديو كليب أغنيتها "يو اند آي"، وروت المغنية بعد ذلك أنها ترتدي في الفيديو كليب فستان زفاف والدتها.

وقد شارك تايلور كيني "33 عاماً" في مسلسلات تلفزيونية عدة من بينها "ذي فامباير دايريز"، وقد جسد أيضاً عضواً في سلاح البحرية الأميركية في فيلم "زيرو دارك ثيرتي" من إخراج كاثرين بيغلو حول مطاردة أسامة بن لادن وقتله.

واشتهرت ليدي غاغا التي بدأت تغني في قطار الأنفاق في نيويورك، العام 2008 بفضل ألبوم "ذي فايم" الذي يتضمن الأغنية الضاربة "بوكر فايس".

وتعتبر ليدي غاغا رمزاً كبيراً من رموز ثقافة البوب وهي معروفة بحفلاتها ذات الايحاءات الجنسية وملابسها الغريبة، وقد شاركت العام 2010 في حفل "ام تي في ميوزيك اواردز" وهي ترتدي فستاناً مصنوعاً من اللحم النيء.

وقد أصدرت العام 2014 ألبوماً يضم مقطوعات جاز كلاسيكية مع المغني توني بينيت البالغ 88 عاماً.