بديح: أربيل باغتنا... وتركيزنا على نهائي كأس الأمير

نشر في 15-05-2015 | 00:05
آخر تحديث 15-05-2015 | 00:05
No Image Caption
ضيع فريق أربيل العراقي لكرة القدم الفرصة على القادسية لخوض مباراة دور الـ16 ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي على أرضه ووسط جماهيره، بفوزه بهدفين لهدف في ختام الدور التمهيدي للبطولة.
أرجع مدرب فريق القادسية لكرة القدم خسارة الأصفر أمام أربيل العراقي على ملعبه ووسط جماهيره إلى الحالة الذهنية للاعبين وانشغالهم بنهائي كأس سمو أمير البلاد الثلاثاء المقبل.

وقال بديح، في المؤتمر الصحافي بعد السقوط أمام أربيل العراقي بهدف لهدفين، في ختام الدور التمهيدي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، «ضمان الصعود للدور الثاني للبطولة، وعدم تركيز اللاعبين بالشكل المطلوب في المباراة، وانشغالهم ذهنيا بمباراة السالمية في نهائي الكأس، ومستوى أربيل اللافت في المباراة والذي كان مباغتا لنا، ونتائجه في البطولة، كل ذلك ادى إلى خسارة صدارة المجموعة الثالثة، وضياع فرصة خوض مباراة دور الـ16 بالكويت».

وأضاف: «القادسية لم يقدم في شوط المباراة الاول المستوى المأمول، لكنه حاول كثيرا في الشوط الثاني، وكاد يعدل النتيجة، لكن التسرع، وحصانة الدفاع العراقي حالا دون ذلك»، متوجها بالشكر الى لاعبيه على ما قدموه في المباراة، معتبرا ان ظهور أكثر من لاعب بمستوى متميز المكسب الحقيقي من المباراة.

وداعب وسائل الإعلام بقوله: «القادسية يعشق السفر، لهذا فضل الخسارة والذهاب خارج الكويت لخوض مباراة دور الـ16»، مبديا ثقته بلاعبيه وقدرتهم على تجاوز الوحدات الأردني في المباراة التي ستقام في 27 الجاري بعمان، والتي ستقام بنظام خروج المغلوب.

وزاد بديح ان اكتمال الصفوف حاليا أمر يدعو للتفاؤل، في مواصلة المشوار بنجاح في كأس الاتحاد الآسيوي، كاشفا ان القادسية سيدخل معسكرا مغلقا اعتبارا من بعد غد الاحد، وقبل 48 ساعة من مواجهة السالمية المرتقبة، مؤكدا ان اللاعبين لديهم عزم وتصميم كبيران لتعويض الجماهير بأغلى الألقاب (كأس سمو أمير البلاد).

واستبعد بشكل قاطع المجازفة بمشاركة سيف الحشان في المواجهة النهائية، مشددا على ان اللاعب، اضافة الى العائد الآخر محمد الفهد، خارج حسابات الأصفر أمام السالمية.

back to top