انتظم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت، عقب انتهاء تدريبات أمس، في معسكر داخلي استعدادا للمواجهة المقبلة غدا امام نظيره الرفاع البحريني، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

Ad

وسيخوض الفريق عصر اليوم تدريبه الاخير على استاد نادي الكويت، تحت قيادة المدرب الوطني محمد ابراهيم الذي يطمح الى تحقيق الفوز في مواجهة اليوم والاقتراب من الصعود للدور المقبل، حيث يعد الرفاع من ابرز المنافسين على صدارة المجموعة.

وكان الأبيض تلقى خبرا سيئا أمس بعدم قدرة لاعبه فهد العنزي على المشاركة في مباراة الغد، إثر الاصابة التي لحقت به خلال تدريبات الفريق الماضية. وتلقى العنزي العلاج على يد طبيب المنتخب عبدالمجيد البناي الذي اكد حاجته للراحة مدة اسبوع قبل العودة إلى المباريات.

تأخر وصول الرفاع

من جانب آخر، وصل ظهر أمس وفد فريق الرفاع البحريني، بعدما كان مقررا وصوله أمس الأول.

ودخل الفريق الضيف تدريبه الاول مساء امس على الملعب الفرعي بنادي الكويت، حيث سيختتم استعداداته في السادسة والنصف بالتدريب الاخير، على الملعب الرئيسي الذي سيحتضن المباراة.

مؤتمر صحافي

ويقام اليوم المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة الغد، حيث سيحضر في المركز الاعلامي بنادي الكويت مدرب وقائد الفريقين المتنافسين، للحديث عن ابرز استعداداتهم للمواجهة.