تستكمل اليوم منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري، بإقامة مباراتين عندما يلتقي الداخلية مع مصر المقاصة على ملعب الدفاع الجوي، في حين يستضيف طلائع الجيش نظيره الجونة على استاد جهاز الرياضة العسكري بكوبري القبة.

Ad

يسعى إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة، للخروج من نفق النتائج السلبية الذي تعرض له الفريق في المباراتين الماضيتين، وحصد النقاط الثلاث، في الوقت الذي يدخل فيه الداخلية المباراة متسلحاً بالمعنويات المرتفعة التي يمر بها الفريق بعد تعادله في المباراة الماضية أمام المصري، وصعوده للمركز الخامس، في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 12 نقاط.

وفي المباراة الثانية، يستقبل فريق طلائع الجيش مضيفه الجونة على ملعب «جهاز الرياضة»، في مباراة يصعب التكهن بهوية الفائز فيها نظرا للدوافع التي يمتلكها الفريقان لتحقيق الفوز، ويحتل طلائع الجيش المركز الثالث برصيد 13 نقطة، وهو ما جعل الجهاز الفني للفريق العسكري، يعلن حالة الطوارئ استعدادا لمباراة الجونة.

بينما يدخل الجونة بقيادة الألماني رانير تسوبيل اللقاء رافعا شعار «لا بديل عن الفوز»، مستغلا الحالة المعنوية للفريق بعد فوزه على النصر (2-1) في الجولة الماضية، وعقد تسوبيل جلسة مع اللاعبين أكثر من مرة حثهم على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة الانتصارات.