إبراهيم: مواجهة الشرطة العراقي صعبة

نشر في 25-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 25-05-2015 | 00:01
No Image Caption
الأبيض خاض أول تدريباته في الدوحة... وشكوك حول مشاركة العنزي
أدى فريق الكويت لكرة القدم أول تدريباته امس، في الدوحة، استعدادا لمواجهة الشرطة العراقي بعد غد الأربعاء، في دور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، الذي يقام بنظام خروج المغلوب.

وكان وفد الأبيض غادر عصر أمس إلى الدوحة بقيادة أمين السر وليد الراشد وحضور جميع اللاعبين، باستثناء وليد علي واحمد حزام للإصابة، بينما قرر الجهاز الفني اصطحاب اللاعب فهد العنزي رغم الشكوك حول لحاقه، في ظل معاناته من الإصابة.

من جانبه، أكد مدرب فريق الكويت محمد إبراهيم صعوبة مواجهة الشرطة العراقي، المتطور بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، والذي يملك ما يزيد على 6 لاعبين دوليين مؤثرين في المنتخب العراقي.

وقال إبراهيم، في تصريح لـ"الجريدة"، إن تصدر الشرطة مجموعته في الأدوار التمهيدية، وتحقيقه الأفضلية في اختيار الملعب الذي يخوض عليه المباراة، يستدعي الحذر التام في مواجهته لتأمين بطاقة التأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي البطولة المفضلة للكويت.

واضاف ان توقيت المباراة يصب في مصلحة فريق الشرطة، كونه يخوض مباريات في الدوري المحلي حاليا، ومتصدرا لبطولة الدوري، ما يعني أن لياقة المباريات موجودة عند لاعبيه، على عكس الأبيض الذي غاب عن المشاركات منذ أسبوعين، إلى جانب غياب 8 لاعبين من القوة الأساسية للفريق، مع المنتخبين الأول والأولمبي.

وأوضح انه سيحاول مع لاعبيه استغلال الأيام الثلاثة التي تسبق المباراة بشكل جيد، لترتيب أمور الأبيض للمواجهة المهمة، لختام الموسم الحالي بشكل مثالي.

وعن مستقبله مع الفريق الأبيض والعرض الإماراتي الذي تلقاه مؤخرا، قال: "أنا مستمر مع الفريق في الموسم المقبل، وأحترم تعاقدي مع الأبيض، وعلى أي ناد يرغب في مفاوضتي اللجوء إلى إدارة الأبيض لحسم هذه الأمور".

back to top