السماوي يخسر أمام هليوبوليس استعداداً لـ «عربية اليد»

نشر في 14-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 14-10-2014 | 00:01
تلقى الفريق الأول لكرة اليد بنادي السالمية خسارته الثانية في معسكره التدريبي المقام حالياً في القاهرة استعدادا لخوض منافسات البطولة العربية الـ31 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد (كأس الأمير فيصل بن فهد)، المقرر أن تستضيفها مدينة مكارم المهدية التونسية خلال الفترة من 19 حتى 29 من أكتوبر الجاري، أمام فريق هليوبوليس المصري بنتيجة 30-26 أمس الأول.

وكان السماوي قد تعادل في مباراته الأولى أمام فريق الجزيرة المصري بنتيجة 25-25، في حين خسر مباراته الثانية أمام فريق طلائع الجيش ثاني الدوري المصري بفارق هدفين 29-27، وسيلعب اليوم رابع مبارياته التجريبية مع فريق هولوليدو المصري.

من جانبه، أكد مدرب الفريق خلدون الخشتي أن تدريبات الفريق تسير بشكل جيد حسب الخطة الموضوعة للمعسكر، مضيفا ان اللاعبين يبذلون جهودا كبيرة للاستفادة القصوى من الفترة الحالية قبل الانخراط في منافسات البطولة العربية. وأوضح الخشتي أن المباريات التجريبية الثلاث التي لعبها الفريق كانت مفيدة للغاية، وكان التركيز في المباراتين الأولى والثانية أمام الجزيرة وطلائع الجيش على الجوانب الفنية والتكتيكية والتطبيق الخططي، أما اللقاء الثالث أمام هليوبوليس فكان الهدف منه تجربة بقية اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراتين السابقتين للوقوف على مستواهم. وأشار إلى أن المحترفين التونسيين أسامة الجزيري ومحمد بلحاج اللذين تعاقد معهما السماوي للمشاركة ضمن صفوفه، سيلتحقان بوفد الفريق فور وصوله إلى تونس لخوض مباريات البطولة.

العربي والقيروان

من جانب آخر، لعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي العربي مباراته التجريبية الثانية في معسكره التونسي استعدادا للبطولة العربية في ساعة متأخرة من مساء أمس مع فريق شبيبة القيروان التونسي، علماً بأن الأخضر فاز في مباراته التجريبية الأولى على فريق مونتيري التونسي بنتيجة 33-22.

back to top