القادسية يختتم استعداداته للوحدات

نشر في 09-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 09-02-2015 | 00:01
يضع الجهاز الفني لفريق القادسية لكرة القدم بقيادة الاسباني أنطونيو بوتشي اللمسات النهائية على تشكيلة وخطة المواجهة المرتقبة التي ستجمعه غدا بالوحدات الأردني في المحلق المؤهل لدوري ابطال آسيا.

وخاض الأصفر مساء امس التدريب الأول بعد تجاوز فريق الفحيحيل بنصف دستة من الأهداف في الجولة الرابعة عشرة، حيث منح الجهاز الفني اللاعبين راحة 24 ساعة بعد المباراة، واصطحب المدرب 20 لاعبا في معسكر مغلق اعتبارا من بعد تدريب أمس.

ويسعى أنطونيو، خلال تدريب اليوم، إلى ترسيخ الخطوات التكتيكية التي سيتبعها أمام الوحدات، لاسيما انه استقر بصورة كبيرة على التوليفة الاساسية التي سيخوض بها اللقاء، بعد ان درس الفريق الأردني بعناية كبيرة منذ اكثر من شهر، على حد تصريحه لـ"الجريدة"، وبات يعرف عنه كل كبيرة وصغيرة.

ويدرك أنطونيو أن الأصفر هو الآخر يعد كتابا مفتوحا أمام الضيف الأردني، وهو ما يجعله يبحث عن جديد يفاجئه به، سواء فيما يخص طريقة اللعب أو التوليفة التي سيدفع بها في المباراة.

من جهته، باشر فريق الوحدات امس أول تدريباته استعداداً للمواجهة المرتقبة، واعترف المدير الفني للفريق عبدالله أبو زمع بصعوبة المهمة، حيث يعتبر القادسية حامل لقب كأس الاتحاد الآسيوي من الفرق المعروفة، والتي تمتلك القدرات والإمكانات.

وأكد ابو زمع أن فريق الوحدات لا يقل شأناً عن منافسه وسيسعى جاهداً إلى تحقيق الفوز.

جدير بالذكر ان الوحدات يتصدر الدوري الأردني للمحترفين، ويملك اكثر من لاعب دولي أبرزهم الحارس الأردني عامر شفيع.

المؤتمر ظُهر اليوم

ومن المقرر ان يعقد اليوم المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين عند الثانية عشرة ظهرا بفندق كراون بلازا، حيث يقيم الفريق القدساوي.

من جهة أخرى، وصل الطاقم التحكيمي الذي سيدير المباراة، والمكون من مهند قاسم حكم ساحة، ومساعديه لؤي أديب، وواثق عبدالله.

back to top