«الخدمة المدنية»: 2308 راغبين في العمل سجلوا بنظام التوظيف

نشر في 12-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 12-12-2014 | 00:01
منذ 28 نوفمبر الماضي... واليوم آخر موعد للتسجيل
أعلن مدير ادارة خدمة المواطن والعلاقات العامة في ديوان الخدمة المدنية جاسم الرويس أن 2308 مواطنين ومواطنات سجلوا بنظام التوظيف الآلي المتبع من قبل الديوان منذ فتح باب التسجيل في 28 نوفمبر الماضي حتى يوم أمس وهم على النحو التالي: 990 من الذكور و1318 من الاناث.

وأوضح الرويس في تصريح صحافي أن نظام التسجيل مفتوح على مدار الساعة حتى منتصف ليل اليوم الجمعة، وذلك بهدف إتاحة الفرصة لجميع الراغبين في العمل بالتسجيل سواء من خلال الهاتف 133 أو من خلال استخدام الشبكة العالمية لنقل المعلومات (الانترنت) على العنوان (www.csc.net.kw).

وشدد الرويس على ضرورة التزام المتقدمين بالمواعيد التي تم تحديدها لهم من خلال نظام التسجيل الآلي خلال الفترة الصباحية أثناء الدوام الرسمي من الثامنة صباحاً حتى الواحدة ظهرا في مبنى الديوان الكائن في الشويخ الإدارية في صالة المراجعين لاستكمال بيانات التسجيل، موضحاً أنه من الضروري اصطحاب المستندات اللازمة لمن يحدد لهم موعد وهي أصل البطاقة المدنية وصورة عنها وأصل المؤهل الدراسي وصورة عنه.

ودعا الرويس المتقدمين الذين تم تحديد موعد لهم الى مراجعة الديوان لاستكمال إجراءات التسجيل الى الإتصال على النظام الآلي للتوظيف هاتف رقم 133 للتأكد من موعد المراجعة.

كما دعا المراجعين الذين لديهم كتب من المجلس الأعلى لشؤون المعاقين ومكتب الشهيد واللجنة الوطنية لشؤون الأسرى الى مراجعة إدارة الاختيار في الديوان لتسهيل إجراءات تسجيلهم.

back to top