الكويت يكتسح النصر في دوري اليد

نشر في 18-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 18-12-2014 | 00:01
No Image Caption
اكتسح الكويت منافسه النصر بنتيجة 43-20 أمس الأول، ضمن الجولة السادسة من الدوري العام لكرة اليد، التي تختتم اليوم بثلاث مباريات، حيث يلتقي الشباب مع الساحل، والعربي مع الصليبيخات، وكاظمة مع السالمية.

سحق فريق الكويت لكرة اليد منافسه النصر بفوزه عليه 43-20، في المباراة التي جمعتهما أمس الاول على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية، ضمن الجولة السادسة من الدوري العام لكرة اليد.

وأنهى الكويت الشوط الأول لمصلحته 18-12، ليرفع الأبيض رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني، بينما بقي النصر على نقطة واحدة في في المركز الرابع عشر.

ورغم البداية الجيدة للعنابي في الشوط الأول فإن الكويت انتفض قرب منتصف الشوط، وبكل خطوطه، وتألق جميع لاعبيه في التناوب على دك مرمى العنابي بفضل تصويبات محمد الغربللي والبحريني علي عبدالقادر ومشاري صيوان، وبرز الجناح مشاري العتيبي في تنفيذ الهجمة المرتدة بإتقان بعد نجاح حارس المرمى أحمد الفرحان في الذود عن مرماه.

وقرب نهاية الشوط الثاني دفع مدرب الكويت الجزائري سعيد حجازي ببعض لاعبي الصف الثاني، للوقوف على مدى جاهزيتهم، وظهروا بشكل جيد، لينهي الأبيض اللقاء على الراحة لمصلحته.

وفي مباراتين أخريين جرتا أمس الاول، ضمن نفس المرحلة، فاز القادسية بسهولة على برقان بنتيجة 38-24، وانهى الشوط الاول (19-10)، كما تغلب القرين على اليرموك 38-26، وانهى الشوط الاول لمصلحته (15-12)، وبذلك واصل الاصفر تحليقه على صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة، ورفع القرين رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث، بينما ظل اليرموك بـ4 نقاط في المركز الخامس، برقان بـ3 نقاط في المركز التاسع.

مباريات اليوم

وتقام اليوم المباريات الثلاث المؤجلة من الاثنين الماضي بسبب تزامنها مع نهائي كأس ولي العهد لكرة القدم، حيث يلتقي في الرابعة والنصف بعد العصر الشباب (العاشر بـ3 نقاط) مع الساحل (قبل الأخير بنقطة واحدة). ويلعب في السادسة مساء العربي (السابع بـ4 نقاط) مع الصليبيخات (الحادي عشر بنقطتين)، وتختتم مباريات اليوم في السابعة والنصف مساء بلقاء كاظمة (الرابع بـ8 نقاط) مع السالمية (الثامن بـ4 نقاط).

back to top