لخويا القطري وصل وتدرب على صالة اتحاد اليد استعداداً لـ «الآسيوية»

نشر في 11-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 11-11-2014 | 00:01
يقيم فريق لخويا القطري لكرة اليد معسكرا تدريبيا في الكويت مدة 8 أيام، يلعب خلاله مع أندية القادسية والعربي والسالمية، استعدادا لاستضافته منافسات البطولة الآسيوية للأندية الأبطال بالدوحة خلال الفترة المقبلة.

خاض الفريق الاول لكرة اليد بنادي لخويا القطري صباح أمس أولى تدريباته على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية، ضمن معسكره التدريبي الذي يقيمه في الكويت حتى 18 الجاري، استعدادا لاستضافة منافسات النسخة السابعة عشرة من البطولة الآسيوية للاندية ابطال الدوري، المقرر اقامتها في الدوحة من 29 الجاري حتى 8 المقبل.

وكان وفد فريق لخويا القطري وصل الى الكويت أمس الاول للدخول في معسكر تدريبي بالكويت مدة ثمانية ايام، يلعب خلاله أربع مباريات تجريبية مع أندية محلية، حيث يلتقي غدا مع فريق القادسية، ويلعب بعد غد مع السالمية، ويواجه العربي السبت المقبل، ويختتم مباريات الاحد بلقاء القادسية مرة اخرى.

يذكر أن فريق لخويا سيلعب في البطولة الآسيوية ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه أندية القرين الكويتي، والغرافة القطري والسلط الاردني وثامن الحجج الايراني.

العربي وكاظمة ودياً

على جانب آخر، يستضيف اليوم فريق العربي لكرة اليد نظيره كاظمة على صالة عبدالعزيز الخطيب، في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الدوري العام لكرة اليد، المقرر أن يستأنف مبارياته مطلع ديسمبر المقبل.

وسيلتقي الاخضر مع فريق الساحل الاثنين المقبل في ثاني مبارياته الودية استعدادا للدوري المحلي الذي غاب عنه في الفترة الماضية، بسبب مشاركته بجانب فريق السالمية في البطولة العربية للاندية الابطال، التي جرت الشهر الماضي بتونس، ويملك الاخضر ثلاث مباريات مؤجلة مع أندية الجهراء والفحيحيل وخيطان.

back to top