"هلا فبراير 2015" ينطلق 8 يناير المقبل

نشر في 18-11-2014 | 11:54
آخر تحديث 18-11-2014 | 11:54
No Image Caption
أعلنت اللجنة العليا لمهرجان "هلا فبراير 2015" تحديدها الثامن من شهر يناير المقبل موعداً لانطلاق فعاليات المهرجان في دورته الـ 16 وتستمر حتى الثامن من شهر فبراير المقبل.

وقالت اللجنة العليا للمهرجان في بيان صحافي خصت وكالة الأنباء الكويتية بنشره اليوم أنها أخذت بعين الاعتبار عدم تضارب الموعد مع احتفالية اللجنة الدائمة للاحتفالات بأعياد الكويت الوطنية وبمنح سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لقب "قائد للعمل الإنساني" من قبل الأمم المتحدة وتسمية الكويت "مركزاً للعمل الإنساني".

وأضافت اللجنة أنها ارتأت أن تنظم مهرجانها في ذلك الموعد قبل احتفالات الكويت بالأعياد الوطنية منعاً للتضارب مع مهرجان "فرحة المباركية" الذي تنظمه وزارة الإعلام منتصف شهر فبراير المقبل كما جاء الموعد ليواكب عطلة منتصف العام الدراسي ما يسهم في نجاح رؤى اللجنة في وضع الكويت على خريطة سياحة المهرجانات.

في سياق متصل قال عضو اللجنة العليا ورئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان هلا فبراير 2015 وليد محمد الصقعبي لوكالة الأنباء الكويتية إن المهرجان في طلته الجديدة سيشهد تطويراً شاملاً في الفعاليات.

وأضاف الصقعبي أن ذلك سيتم من خلال التركيز على الجانب التسويقي الذي يترقبه الكثيرون من المواطنين والوافدين ليستفيدوا من الخصومات والعروض الخاصة التي تقدمها مراكز التسوق والجمعيات التعاونية والشركات والمحلات المشاركة في المهرجان التسويقي الذي يُعد الأول في الكويت.

وذكر أن المهرجان سيشهد تقديم حزمة منوعة من الفعاليات في مقدمتها الحفلات الغنائية والأمسيات الشعرية والدينية والمهرجانات الرياضية للأطفال وغيرها من الأنشطة التي تسهم في لم شمل أفراد الأسرة.

وبيّن أن اللجنة العليا للمهرجان ارتأت أن يكون شعار المهرجان نابعاً من اختيار سمو أمير البلاد "قائداً للعمل الإنساني"، مشيراً إلى العديد من المفاجآت سيتم الكشف عنها تباعاً خلال الأيام المقبلة تتواكب مع هذا الحدث الكبير حيث يتم تجهيزها عن طريق اللجان الفرعية التابعة للجنة العليا.

وأشار إلى أن المهرجان في دورته المقبلة سيشهد أكبر برنامج للسحوبات اليومية في الكويت على مجموعة من الجوائز القيمة والنوعية، لافتاً إلى أن اللجنة العليا للمهرجان تعقد اجتماعات دورية لتقديم رؤية جديدة ونوعية للأنشطة المبتكرة التي ستتم اقامتها على مدار أيام المهرجان.

وأشار الصقعبي إلى أن مهرجان "هلا فبراير 2015" يسعى بشكل حثيث من خلال تعاونه مع كبريات الشركات الراعية إلى أن يكون داعماً قويا للإقتصاد الوطني وجعل الكويت وجهة للسياح من دول المنطقة.

وذكر أنه سيتم تسليط الضوء على دعم القطاعات السياحية والترفيهية الأخرى كالفنادق والمنتجعات وأماكن الترفيه والتركيز على الجانب التسويقي لتنشيط أسواق التجزئة من خلال التخفيضات المميزة والاهتمام بالترفيه لجميع أفراد العائلة والأطفال وامكانية الفوز بجوائز مادية وعينية.

back to top