إبراهيم لـ الجريدة•: أتعرض للتشويش منذ تسلم مهمة الكويت

نشر في 25-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 25-10-2014 | 00:01
No Image Caption
فسر المدير الفني لفريق الكويت لكرة القدم محمد إبراهيم ما يثار في الفترة الحالية عن دخوله في مفاوضات مع أكثر من لاعب من صفوف القادسية أمثال سيف الحشان، وحسين فاضل المحترف في الوحدة الإماراتي بأنها محاولات للتشويش عليه في مهمته مع الأبيض.

وقال إبراهيم في تصريح لـ«الجريدة»: اي مدرب يتمنى وجود لاعبين على مستوى وكفاءة الحشان وفاضل، لكن القيام بمفاوضة لاعبين من القادسية ليس من اختصاصي، وهناك جهاز إداري في الفريق مختص بتوفير ما يريد الجهاز الفني حسب المواصفات المطلوبة وفي حدود الإمكانات المتاحة. وأضاف لإبراهيم انه لا يزال في مرحلة دراسة الفريق، وسيكون الوقت متاحا امامه بشكل أفضل خلال التوقف المقبل للدوري بسبب مشاركات المنتخب في خليجي22، لترتيب أمور الفريق. وأشار إبراهيم الى إنه لم يتخذ حتى الان قرارا فيما يخص المحترفين في الفريق، والفرصة لا تزال متاحة أمام الجميع لإثبات أحقيته بالإبقاء مع الأبيض. وأبدى إبراهيم عدم قلقه من تراجع مستوى الأبيض في الوقت الحالي، مؤكدا أن تراجع المستوى أمر متوقع بعد سنوات طويلة من الإبداع والتألق، مشيرا الى أن تراجع المستوى في بداية الموسم أفضل من نهاية الموسم.

ووصف إبراهيم المنافسة في الموسم الحالي بالصعبة، مؤكدا أن الحظوظ لا تزال متساوية في بطولة الدوري لأكثر من 6 فؤق تحتل المقدمة في المرحلة الحالية.

واستبعد إبراهيم فكرة الخروج في معسكر تدريبي خارج الكويت في ظل ابتعاد القوة الضاربة للأبيض مع المنتخبات، الى جانب ارتباط البعض الآخر من اللاعبين بالدراسة.  

back to top