الأصفر يتدرب في إربد اليوم استعداداً للوحدات

نشر في 24-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 24-05-2015 | 00:01
شيهو ودانييل وأمان والمعتوق أبرز الغائبين
يخوض فريق القادسية لكرة القدم أول تدريباته في الأردن استعداداً لمواجهة الوحدات الأردني بعد غد ضمن منافسات دور الـ16 لكأس الاتحاد الآسيوي.

تغادر بعثة فريق القادسية لكرة القدم إلى عمّان ظهر اليوم، استعداداً لمواجهة الوحدات الأردني بعد غد ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس الاتحاد الآسيوي، الذي يقام من مباراة واحدة وبنظام خروج المغلوب.

ويترأس وفد الأصفر إلى عمان أمين السر رضا معرفي، إلى جانب عضو مجلس الإدارة محمد البناي. ووقع اختيار الجهاز الفني بقيادة المدرب راشد بديح على 17 لاعباً هم: أحمد الفضلي وعلي جواد وضاري سعيد وعبدالرحمن العنزي وخالد إبراهيم ورشيد سوماليا وفيصل سعيد وخالد القحطاني وسعود الأنصاري وفهد الأنصاري وطلال العامر وسلطان العنزي وأحمد الظفيري وصالح الشيخ وعبدالعزيز المشعان وبدر المطوع وسعود المجمد.

ويغيب عن الفريق في رحلة إلى الأردن الكرواتي دانييل وعامر المعتوق وحمد أمان للإصابة، في حين يغيب عبدالله شيهو بداعي الإيقاف. ويعاني سلطان العنزي إصابة قد تمنعه من المشاركة في المباراة.

ومن المقرر أن يخوض الأصفر مساء اليوم تدريباً خفيفاً في عمان، على أن يكون التدريب الأخير في إربد على استاد الحسن، والذي سيستضيف المباراة المقررة بعد غد عند السابعة مساء.

وحرص الجهاز الفني على دراسة الفريق الأردني خلال الأيام الماضية، حيث حذر المدرب راشد بديح من قوة الوحدات، والذي سبق أن واجه الأصفر في الملحق لآسيوي المؤهل لدوري الأبطال.

ويضم الفريق الأردني العديد من اللاعبين الدوليين، وفي مقدمتهم قائد المنتخب الأردني الحارس عامر شفيع.

الخالد يعيد الأنصاري

وفي بادرة كريمة من وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد، استعاد لاعب منتخب الكويت ونادي القادسية فهد الأنصاري وظيفته في وزارة الداخلية، والتي فصل منها قبل فترة كونه انشغل مع منتخب الكويت، لتعتبره جهة عمله منقطعاً وهو ما استدعى فصله.

back to top