بونياك يطلب استدعاء لاعبي قدم العربي وقطع إجازتهم

نشر في 31-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 31-12-2014 | 00:01
No Image Caption
قرر مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي قطع إجازة اللاعبين واستدعاءهم إلى التدريبات أمس، استعداداً لمواجهة اليرموك الأحد المقبل في الدوري العام (الرديف).

وحضر التدريبات اللاعبون جميعاً باستثناء الدوليين المنضمين إلى منتخبنا الوطني والأولمبي والأردني أحمد هايل المنضم إلى منتخب بلاده، وكذلك السوري أحمد الصالح الذي يقضي إجازة خاصة في بلاده تنتهي في الثاني من يناير المقبل، وقاد التدريبات مدرب رديف الأخضر البرتغالي لويس ومساعد مدرب الفريق الأول الوطني عبدالعزيز الكوت.

وأتى هذا الإستدعاء بناء على أوامر مدرب الأخضر الصربي بوريس بونياك، الذي أعطى لكل من المدربين لويس والوطني عبدالعزيز الكوت تعليماته والبرنامج التدريبي المطلوب خلال فترة قيادتهما للأخضر حتى موعد انتهاء إجازته في الرابع من يناير المقبل، مع ضرورة الدفع باللاعبين الأساسيين لشوط واحد على أقل تقدير أمام اليرموك بالدوري الرديف، ليكون الفريق جاهزاً بدنياً وفنياً، قبل المغادرة إلى معسكره الخارجي في إمارة عجمان الذي سيخوض خلاله ثلاث مباريات تجريبية أيام ١٠ و١٣ و١٦ يناير المقبل.

ويأمل الجهاز الفني للأخضر، أن يساهم المعسكر في تطوير الفريق وإيصاله إلى أعلى مرحلة من الجهوزية للاستمرار في المحافظة على صدارة ترتيب دوري فيفا، والمنافسة بقوة على لقب كأس سمو أمير البلاد.

وعلى صعيد متصل، قال مساعد المدرب عبدالعزيز الكوت إن تأخّر وصول المعدّ البدني المطلوب من الخارج خصيصاً لمتابعة حالة هداف الأخضر السوري فراس الخطيب، قد يدفع الفريق إلى تجهيزه في أكاديمية سباير القطرية أو على يد أحد الاختصاصين في نادي العين الإماراتي، على أن يلتحق بمعسكر الفريق في عجمان، لاحقاً. ويعاني الخطيب منذ فترة مشاكل متعلقة بمنطقة الحوض وزيادة الوزن، لكنه تحامل على نفسه واستمر في المشاركة بالمباريات حرصاً على مصلحة الفريق.

back to top