القادسية يقسو على الصليبيخات في «دوري اليد»

نشر في 29-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 29-10-2014 | 00:01
No Image Caption
واصل فريق القادسية مشاركته فرق الصدارة في الدوري العام لكرة اليد، بعد فوزه الساحق على منافسه الصليبيخات بنتيحة 32-20 في المباراة التي جمعت بينهما امس على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، ضمن الجولة الثالثة من المسابقة، رافعاً رصيده إلى 6 نقاط، بينما بقي الصليبيخات على رصيده السابق بنقطتين. وكان الأصفر أنهى الشوط الأول لمصلحته 17-6.

سيطر القادسية منذ بداية اللقاء عبر استغلال لاعبيه خبرتهم في التحكم بمجريات المباراة، مستثمرين قلة خبرة شباب الصليبيخات، حيث اعتمد الاصفر على دفاع المنطقة 6 - صفر، ومن خلفه تألق حارس المرمى فهد كرم، مع تنفيذ الهجمة المرتدة عبر الجناحين عبدالوهاب المزين وناصر بوخضرا، بالاضافة الى اختراقات بخيت جميل وتصويبات البحريني مهدي مدن وعبد الرحمن المزين من الخط الخلفي.

وعجز لاعبو الصليبيخات عن إيقاف تقدم القادسية طوال الشوط، رغم المحاولات التي أجراها مدربهم عباس طه، الذي غيّر عدة مرات من طريقة دفاعه، لكن دون جدوى، لينهي الأصفر الشوط لمصلحته.

ولم يكن حال الشوط الثاني بالنسبة إلى الصليبيخات أفضل، بل زادت قبضة الأصفر على مجريات اللعب ومفاتيحه، خاصة بعدما دفع مدربه أحمد دعبس بلاعبه صالح الجيماز إلى قيادة هجوم الفريق وعبد العزيز التراك في الجناح الأيمن ليوسع الفارق، وينهي المباراة لمصلحته.

فوز الكويت

وأسفرت نتائج باقي مباريات الجولة، التي اقيمت أمس الأول، عن فوز الكويت على الجهراء 38-15، كما حقق برقان اول فوز له على التضامن 31-27.

بذلك يرتفع رصيد الكويت إلى 6 نقاط، محافظا على ترتيبه ضمن فرق الصدارة، ويحصل برقان على اول نقطتين، في حين بقي الجهراء والتضامن بدون رصيد.

back to top