قال مسؤول ملاحي اليوم ان مطار حمد الدولي في العاصمة القطرية سجل نموا في عدد المسافرين خلال شهر يوليو الماضي بنسبة 36ر11 في المئة مقارنة بالشهر نفسه من عام 2013.

Ad

واضاف الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي بدر محمد المير في تصريح صحفي ان "المطار سجل عبور 843ر160ر2 مسافر من القادمين والمغادرين عبر بواباته خلال شهر يوليو الماضي ما يؤكد الدور الريادي له كإحدى اهم نقاط الربط الجوي العالمية".

وذكر انه ووفقا للاحصائيات المسجلة في مطار حمد الدولي فقد ارتفعت حركة الشحن الجوي عبر المطار بنسبة 76ر12 في المئة خلال الفترة ذاتها حيث اصبح المركز الاساسي لعمليات الشحن في دولة قطر منذ افتتاحه مؤخرا موفرا بذلك فرصا متميزة ومتكاملة لوكلاء الشحن والعملاء على حد سواء.

وقال " نحن نتطلع قدما لتطوير خدماتنا خلال الاشهر والاعوام المقبلة بما يضمن تقديم افضل تجربة للمسافرين سواء من القادمين او المغادرين او اولئك الذين يرغبون باستكمال رحلاتهم عبر بوابات مطار حمد الدولي".

ويوفر مطار حمد الدولي البوابة الجوية الاحدث لدولة قطر تجربة سفر ممتعة مريحة ومتطورة وسلسة من خلال مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم وصالات الركاب الى جانب مجموعة من التحف الفنية الاصلية الموزعة في انحاء المطار لفنانين محليين وعالميين.