البريكي: السالمية يواجه القادسية من أجل الفوز

نشر في 20-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-02-2015 | 00:01
دخل فريق السالمية لكرة القدم معسكرا مغلقا، بعد التدريب المسائي أمس، استعدادا للمواجهة المرتقبة غدا ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من دوري فيفا.

وقال مدير الكرة بنادي السالمية محمد البريكي إن الجهاز الفني فضل تجميع اللاعبين في معسكر مغلق، كما هي العادة قبل المباريات المهمة، لزيادة تركيزهم، مشيرا إلى أن السالمية يتطلع لمواصلة الانتصارات في كل المباريات التي يخوضها في ما تبقى من الموسم الحالي. واضاف ان السالمية يطمح إلى ان يكون مع الثلاثة الكبار في الدوري هذا الموسم، مع الإبقاء على طموح حصد اللقب، الى جانب كأس سمو امير البلاد الذي سيكون اغلى البطولات في حال تحقيقه بعد غياب طويل عن التتويج.

وعن مواجهة القادسية المقبلة في الدوري، المقررة غدا، قال البريكي إن السماوي يحترم كل الفرق، ومواجهة القادسية لن تكون سهلة، لكن الفوز كما هي العادة سيكون شعار اللاعبين في المباراة.

وأوضح أن السالمية لا يعاني ضغوطا كبيرة كما هو الحال في القادسية، لاسيما ان الجهاز الفني، بقيادة محمد دهيليس، يطالب اللاعبين فقط بأداء مهامهم على أكمل وجه، لأن النتيجة في علم الغيب، مكررا ثقة السالمية بالحكام المحليين، مؤكدا أن ناديه لم يطلب خلال الموسم الحالي الاستعانة بحكام من خارج الكويت.

back to top