«عاصمة البلدي» تطالب بحل لمواقف الجامعة

نشر في 30-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 30-04-2015 | 00:01
دعت لجنة محافظة العاصمة في المجلس البلدي إلى عقد ورشات عمل لإيجاد حلول جذرية لمشكلة مواقف السيارات في الكليات التابعة لجامعة الكويت بمنطقتي كيفان والخالدية، بناء على الاقتراحات المقدمة من عدد من أعضاء المجلس، ومنها الاقتراح المقدم من العضو فهد الصانع لإقامة مواقف متعددة الأدوار على شكل سراديب مقابل كلية البنات التابعة لجامعة الكويت بمنطقة كيفان، والاقتراح المقدم من العضو عبدالله الكندري بشأن إنشاء مواقف متعددة الأدوار مقابل كلية العلوم بمنطقة الخالدية، والاقتراح المقدم من العضو مشاري المطوطح بشأن عمل مواقف سيارات متعددة الأدوار تحت جسر المشاة بمنطقة العديلية.

وقال رئيس اللجنة د. حسن كمال، في تصريح صحافي عقب الاجتماع أمس، إن اللجنة أجلت إقرار الاقتراح المقدم من العضو أسامة العتيبي بشأن تسقيف شارع عبدالله السالم، الشارع الجديد، بالأسقف الخشبية بنفس الطريقة التي تمت في الشوارع المجاورة له، مثل شارع الغربلي وشارع سعود بن عبدالعزيز بالمباركية لحين دعوة إدارة تنمية المشاريع ببلدية الكويت.

واضاف د. كمال ان اللجنة أجلت ايضا مناقشة حيثيات الاجتماع بين وزير الكهرباء والماء وعضو المجلس عبدالله الكندري لمناقشة مشكلة الاختناقات المرورية، كما أجلت مناقشة الاقتراح المقدم من العضو فهد الصانع بشأن زحزحة جسر المشاة الواقع على الدائري الرابع، والذي يربط بين منطقتي العديلية وقرطبة، وتأجيل الاقتراح المقدم من العضو عبدالله الكندري بشأن إنشاء جسر مشاة بين منطقتي العديلية والروضة على شارع دمشق بجانب نادي كاظمة، لدعوة ممثلي وزارة الأشغال والإدارة العامة للمرور.

وتابع ان اللجنة أحالت الاقتراح المقدم من العضو عبدالله الكندري بشأن تخصيص موقع لإقامة ديوانية للرعيل الأول بمنطقة قرطبة إلى الجهاز التنفيذي، لإعداد تقرير ومخاطبة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

back to top