استنفرت الأجهزة الأمنية في محافظة حولي مساء أمس الأول إثر ورود بلاغ إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية يفيد بوقوع مشاجرة دامية في إحدى صالات الأفراح نتج عنها اصابات عدة لمواطنين ومواطنات.

Ad

وقال مصدر أمني لـ«الجريدة» أنه فور تلقي البلاغ توجه رجال أمن محافظة حولي ودوريات نجدة المحافظة الى الموقع وشاهدوا مشاجرة حامية الوطيس استخدمت خلالها آلات حادة بين مجموعتين من الرجال والنساء مع وجود اشخاص مصابين بطعنات نافذة، لافتا إلى أن رجال الامن تمكنوا بصعوبة بالغة من السيطرة على الوضع واستدعاء سيارات اسعاف الطوارئ الطبية لنقل المصابين، واحالوا من تم ضبطه من المتشاجرين الى مخفر شرطة الرميثية.

واضاف المصدر انه بعد الانتقال الى المخفر وسماع أقوال اطراف المشاجرة تبين أنهم أهل المعرس واهل العروس، وان خلافا نشب بينهما على منع دخول اقارب العروس للصالة أثناء دخول المعرس، وحدثت المشاجرة بين الطرفين اللذين استخدما الالات الحادة والعصي ما ادى إلى اصابة 5 اشخاص من أقارب العروس بينهما فتاتان اصيبتا بطعنات وكسور فيما اصيب ثلاثة اشخاص من اقارب المعرس.

وذكر المصدر ان رجال الامن سجلوا قضية واخطروا وكيل النائب العام، لافتا إلى ان طرفي المشاجرة احضرا تقارير طبية تثبت الاصابات التي لحقت بهما ورفضا التنازل واصرا على تسجيل قضايا ضد بعضهما.