«قدم الجهراء» يخسر موقعته الخليجية أمام الفيصلي السعودي

نشر في 19-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 19-02-2015 | 00:01
كريم: اللجنة المنظمة ستنقل مباريات الفيصلي خارج دياره
عاد في الرابعة عصر أمس وفد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجهراء قادما من الرياض، بعد مواجهة فريق الفيصلي السعودي في المرحلة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة دوري ابطال الخليج في نسختها الثلاثين، والتي خسرها بهدف لهدفين.

وفشل الجهراء في استغلال النقص العددي لخصمه منذ الدقيقة 43 من زمن الشوط الاول، ليرفع الفريق السعودي رصيده الى 3 نقاط، متساويا مع الجهراء الذي انتصر في المرحلة الاولى على الرفاع الشرقي البحريني بأربعة أهداف لهدفين.

وسيغيب الجهراء عن الجولة القادمة التي سيتواجه بها الفيصلي مع الرفاع في 10 مارس المقبل.

عدم النقل

وصاحب مواجهة الجهراء والفيصلي لغط كبير لاقامتها في السعودية، رغم عدم شراء الأخيرة حقوق نقل البطولة، كما هو حال وزارة الاعلام بالكويت، وعلت الاصوات التي تطالب الادارة الجهراوية باتخاذ موقف حازم تجاه اللجنة المنظمة التي منعته من اللعب على ارضه لهذا السبب بينما سمحت للفيصلي بذلك.

وباستيضاح الموقف من مدير عام جهاز الكرة بالجهراء يوسف كريم، خلال اتصال هاتفي مع «الجريدة»، اكد صحة خبر عدم شراء السعودية حقوق النقل الخاصة بالبطولة، مبينا ان اللجنة المنظمة للبطولة ستتخذ اجراءاتها ضد الفيصلي، والتي ستتشابه في مضمونها مع ما حصل مع كاظمة، حيث سمحت له باستضافة مباراته الاولى في البطولة على ارضه والبقية خارج دياره.

وطالب كريم الحكومة ووزارة الاعلام مرة اخرى بضرورة الالتفات الى حال الجهراء وكاظمة، بعد منعهما من اللعب على ارضهما وبين جماهيرهما، مناشدا اياها سرعة التدخل وحل الامور الشائكة، لاسيما ان الفريقين يمثلان الكويت كلها.

وبما ان الجهراء والفيصلي لا يملكان حق استضافة مبارياتهما فإن مواجهتهما في الذهاب ستنقل الى مكان محايد يملك تلك الحقوق، وغالبا ما سيكون البحرين.

تدريبات

من جانب آخر، يستأنف الجهراء تدريباته مساء اليوم على ملعبه استاد مبارك العيار، بعد ان اخذ اللاعبون راحة امس إثر عناء رحلة العودة، ويستعد الفريق لمواجهته المقبلة في دوري فيفا امام اليرموك بعد غد.

ويحتل الجهراء المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، متخلفا بفارق الاهداف عن السالمية الرابع.

back to top