عبدالحسين عبدالرضا: شكراً لجمهوري الوفي على دعائه لي بالشفاء

نشر في 12-10-2014 | 00:02
آخر تحديث 12-10-2014 | 00:02
No Image Caption
يعود إلى الكويت بعد الفحوصات لقراءة نص جديد

ينتظر الفنان عبدالحسين عبدالرضا نصاً تلفزيونياً جديداً كتبه فايز العامر، ليباشر نشاطه بعد عودته من رحلة علاجه في لندن.
لا يزال الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا في عاصمة الضباب لندن، لتلقي العلاج اللازم وإجراء المزيد من الفحوصات، التي طلبها الطبيب المختص، وعندما ينتهي منها، سيعود إلى الكويت بإذن الله.

وكان عملاق الكوميديا الخليجية عبدالرضا، قد أجرى عمليتي قسطرة في القلب تكللتا بالنجاح، في مستشفى رويال برومبتون بلندن، مع طبيبه الإيطالي كارلو ريمارو.

وقد وجه «بوعدنان» شكره الجزيل إلى الجمهور الوفي على دعائه له بالشفاء أثناء مرضه، ومواصلة محبيه الرائعة من كبار الشخصيات من الشيوخ ورجال السياسة والإعلام والثقافة والجمهور من الكويت والخليج والعالم العربي،  للاطمئنان على صحته عبر الاتصال أو الزيارة أو وسائل التواصل الاجتماعي، إضافة إلى الصحافة وعلى وجه الخصوص الكويتية التي اهتمت بموضوع أزمته الصحية.

من جانب آخر، عرض الفنان والكاتب فايز العامر فكرة نص مسلسل تلفزيوني جديد على عبدالرضا، من النوع التراثي يحاكي قصصا وقعت في الماضي إضافة إلى أحداث وقعت في وقتنا الراهن، وسيتناول العديد من القضايا السياسية والاجتماعية في قالب كوميدي ساخر.

والمشروع مرهون بعودة الفنان عبدالرضا بالسلامة من رحلة العلاج، لقراءة النص وإبداء الرأي فيه، ومن ثم اتخاذ القرار لتنفيذه وتكوين فريق العمل من الممثلين والفنيين.

يذكر أن آخر عمل تلفزيوني للفنان عبدالحسين عبدالرضا كان بعنوان «العافور» الذي عرض في رمضان الماضي على شاشة تلفزيون الكويت كعرض أول وفضائية دبي كعرض ثان، ثم قناة «إم بي سي»، وشارك في بطولته إلى جانبه ميس كمر وحسن البلام وجمال الردهان وإلهام الفضالة وأحمد السلمان وهيا الشعيبي، وهو من تأليف طالب الدوس وإعداد عبدالحسين عبدالرضا وإخراج عباس يوسفي.

back to top