«الكويت» يعرض 150 ألف دينار لضم فهد... والتضامن يفتح المزاد

نشر في 12-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 12-05-2015 | 00:01
No Image Caption
الهاجري: رغبتي تحسم وجهتي... وتركيزي مع «السماوي» لحسم كأس الأمير
بات لاعب فريق السالمية لكرة القدم، فهد الهاجري، هدفاً لأكثر من ناد للاستفادة من خدماته الموسم المقبل، ودخلت أندية الكويت والعربي وكاظمة إلى جانب السالمية في سباق لإقناع التضامن، الذي يملك بطاقة اللاعب، بقبول التفاوض للحصول على خدماته.

أكد لاعب فريق السالمية لكرة القدم، الدولي فهد الهاجري، أنه سينتقل في الموسم المقبل، وبعد انتهاء إعارته إلى السالمية، إلى النادي الذي يقدره في جميع الجوانب بالصورة التي يستحقها.

وقال الهاجري، في تصريح لـ"الجريدة"، بعد ان تلقى نادي التضامن الذي يملك بطاقته أكثر من عرض للاستفادة من خدماته، إن رغبته ستحدد وجهته، بالاتفاق مع النادي.

وأضاف انه سينظر إلى مصلحة نادي التضامن في المقام الأول، لكونه على ثقة بأن مسؤوليه لن يغفلوا مصلحته في عملية التفاوض لانتقاله في الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه لن يلعب لفريق لا يرغب فيه، حتى لو كلفه ذلك الجلوس في منزله والابتعاد عن كرة القدم.

وكشف اللاعب أن تركيزه منصب في الوقت الحالي مع السالمية ومواجهته المرتقبة أمام القادسية في نهائي كأس سمو أمير البلاد، قائلا إن اثارة أخبار انتقاله في الوقت الحالي لن تؤثر على تركيزه للمباراة النهائية، في ظل رغبته بالتتويج مع "السماوي" بأغلى الألقاب.

وعلمت "الجريدة" أن نادي الكويت دخل بقوة في مفاوضات ضم الهاجري، حيث قدم عرضا رسميا لإدارة التضامن بلغ 150 ألف دينار للنادي فقط، للحصول على خدمات اللاعب لثلاث سنوات.

كما أن العربي إلى جانب كاظمة يرغبان في الاستفادة من خدمات اللاعب، الذي بات واحدا من أفضل المدافعين في الوقت الحالي بالكويت.

ويفضل الهاجري، وحسب المقربين منه، الاستمرار مع السالمية في حال نجحت إدارة السماوي في تقديم عرض لائق ومقنع لنادي التضامن، الذي على ما يبدو سيفتح المزاد على اللاعب، لكونه أحد حلول توفير أموال لتسيير أمور النادي في ما يخص جلب محترفين أو لاعبين محليين.

back to top