تصدر الفيلم الرومانسي "فيفتي  شايدز أوف جراي" قائمة إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية، وفقاً  لتقديرات استوديوهات السينما الأولية الصادرة مساء أمس الأول.

Ad

وتمكن الفيلم الدرامي الرومانسي، الذي شارك في بطولته داكوتا جونسون وجايمي دورنان، من تحقيق 81.7 مليون دولار. وجاء في المركز الثاني فيلم الحركة والتشويق والاثارة "كينجز مين: ذا سيكريت سيرفيس"، الذي يشارك في بطولته كل من مارك سترونغ ومايكل كين وكولين فيرث، محققا ايرادات بلغت 35.6 مليون دولار.

وحل في المركز الثالث فيلم الرسوم المتحركة "سبونج بوب موفي: سبونج أوت أوف ووتر"، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من كلانسي براون وتوم  كيني وكارولين لورانس وأنطونيو بانديراس، محققا ايرادات بلغت 30.5 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الرابع الفيلم الدرامي المثير للجدل "القناص الأميركي"، الذي أخرجه كلينت استوود ويشارك في بطولته برادلي كوبر وسيينا ميلر وجاك مكدورمان ولوك جرايمز، محققا إيرادات بلغت 16.4 مليون دولار.

واحتل المركز الخامس فيلم الخيال العلمي "جوبيتر اسيندج"، الذي يشارك في بطولته كل من ميلا كونيس وتشانينج تاتوم وشين بين، محققا ايرادات بلغت  9.4 ملايين دولار.