العربي يواجه الشرطة القطري في افتتاح «خليجية الطائرة»

نشر في 21-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 21-03-2015 | 00:01
No Image Caption
يلتقي في العاشرة والنصف من صباح اليوم بتوقيت الكويت فريق النادي العربي للكرة الطائرة ونظيره اتحاد الشرطة القطري في بداية مشواره بالبطولة الخليجية الـ«34» للأندية أبطال الكرة الطائرة التي تستضيفها مدينة جدة السعودية حتى 30 الجاري.

وتقام البطولة للمرة الأولى بنظام جديد عبارة عن دوري من دور واحد، يلعب فيه كل فريق سبع مباريات، ما يتيح الفرصة أمام الجميع للمنافسة بشكل أفضل، حتى في حال خسارة اللقاء الأول، خلافاً للنظام السابق الذي كان يقام بنظام المجموعتين ويصعب فيه التعويض.

وسيسعى الأخضر إلى انتزاع أول فوز له في البطولة في مباراة يتوقع أن تكون غاية في الصعوبة على الفريقين نظراً إلى مستواهما العالي وطموحهما في حصد نقاط الفوز. وكان العربي استعد جيداً لخوض منافسات البطولة من خلال معسكر تدريبي أقيم في القاهرة في الأيام الـ 15 الماضية، خاض خلاله الفريق خمس مباريات تجريبية مع فرق الشمس (مباراتان) وهليولبوليس وهلوليدو والطيران.

ويطمح مدرب العربي الوطني سعد يعقوب إلى تقديم مستوى جيد يبين مدى الاستفادة من فترة الإعداد التي سبقت البطولة. وسيخوض يعقوب اللقاء معتمداً على محترفيه البحريني محمود عبدالواحد والبرازيلي برونو، إضافة للاعبي الفريق جاسم الصباغة وعبدالرحمن المقيحط وناصر العثمان ومحمد المسباح والليبرو علي رمضان.

في المقابل، يسعى فريق الشرطة القطري إلى تحقيق الفوز والظهور بشكل جيد في أول مباراة له في البطولة.

back to top