رامي عياش: رأي هادي شرارة لا يهمني

نشر في 23-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 23-04-2015 | 00:01
No Image Caption
حل رامي عياش ضيفاً في برنامج «خليها علينا» مع أروى عبر شاشة «أم بي سي»، وجاء الحوار عفوياً، صادقاً، بعيداً عن التصنع، ولم يتردد في الإجابة عن المواضيع التي تطرقت لها اروى بأسلوبها الخاص والممتع.
وصف عياش صورته مع هيفاء وهبي خلال افتتاح فيلم «حلاوة روح} التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت بلبلة، كونها التقطت له وهو ينظر إلى رجليها بالموضوع بالسخيف وقال: {هيفاء وأنا لم نرد لأن الأمر تافه}. وحول عتبه على زميلته مايا دياب بعد سوء التفاهم بينهما  إثر ديو {سوا} الذي جمعهما، وتردد أن مايا نسبت نجاح الأغنية إليها ناكرة فضل عياش، أكَّد أن الديو حقق أصداءً رائعة وأضاف: {غضبت منها بعض الشيء لكنها صديقتي وأحبها.هي لم تقل أنها سبب نجاح الكليب، لكنني شعرت بأنها لا تعطي الدعم له على عكس ما يجب أن تفعله»، واعداً أروى بتقديم ديو غنائي قريب لكنه لم يذكر اسم الفنانة التي ستشاركه الغناء.

فضل  وهادي

 

{إذا رددت على فضل شاكر أخون وطني}، هكذا رد عياش على سؤال حول ما  إذا كان سيرد على شاكر في حال اتصل به يوماً وتابع: {أقل شي أفعله أن أغلق الهاتف بوجهه، والجميع يذكر أنه وصفني بالتنكة المصداية}.

كذلك رفض الردّ على هادي شرارة، بعد عودته عن تصريحه بأنّ عياش لا يليق به لقب {بوب ستار} وقال: {لا أرد على هادي شرارة احتراماًلزوجته الفنانة القديرة، ولا يهمني إن اعترف بأني {بوب ستار} أو لم يعترف}.

أمير الليل

حول فيلمه المصري الجديد الذي  يصوّره راهناً، ومسلسله «أمير الليل» مع الكاتبة منى طايع والمخرج فادي حداد، ذكر عياش أن التمثيل  تجربة جديدة وأن أسماء كبيرة تشاركه، لافتاً إلى أن التمثيل أسهل من الغناء لأن المغني يجب أن يتحمَّل الظروف كافة، ولأن الصوت يتأثر بالحالة النفسية وبكل شيء حوله.

حول ألبومه الجديد {يلّا نرقص} كشف أنه سيكون من إنتاجه الخاص بعيداً عن شركة {بلاتينوم ريكوردز} وقال: {تمّ الانفصال على وفاق وتجمعني مع الإدارة علاقة صداقة لكن متطلباتي أكبر مما يريدها القيمون على الشركة}.

أخيراً تحدث عياش عن هواية الصيد وقدم برفقة أروى اسكتشاً مضحكاً ومميزاً مقلداً النجوم. وفي السياسة قال: {قد أترشح لمنصب سياسي، وعرض علي منصب قنصل}. واختتم الحلقة بأغنية {الناس الرايقة} التي أدتها أروى معه.

back to top