قرر نادي الشباب إيقاف ستة لاعبين من الفريق الأول لكرة اليد هم: سعد الحيدري ومشعل المطيري وعبدالعزيز ماجد وسالم فيصل وأحمد جمال ومحمد أسد، على خلفية الأحداث المؤسفة التي جرت عقب نهاية مباراة الشباب والسالمية في الجولة الثانية من الدوري الممتاز للعبة، حيث حدثت مشادة كلامية بين اللاعبين ومساعد المدرب الوطني خالد أنس في غرفة التبديل.

Ad

يذكر أن مباراة السالمية انتهت بفوز الأول بنتيجة 27-21 ، لكن لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، اعتبرت السالمية فائزاً بالمباراة بنتيجة 10 - صفر بسبب اشتراك لاعب الشباب عمار الرامزي في المباراة وهو موقوف.

تقرير لمجلس الإدارة

من جانبه، أكد مدير الفريق الأول لكرة اليد بنادي الشباب منصور جعفر، أن «إدارة الفريق رفعت تقريراً إلى مجلس إدارة النادي شرح فيه كل الأحداث التي جرت عقب اللقاء، ومانتج عنه من مشادة كلامية بين اللاعبين ومساعد المدرب ، وتضمن التقرير عدم التزام اللاعبين بتعليمات الجهاز الفني للفريق خلال الفترة الماضية خصوصاً عدم حضور التدريبات اليومية بصورة منتظمة، ما دفع إدارة النادي لاتخاذ قرار فوري بإيقاف اللاعبين الستة إلى حين الإطلاع على مختلف جوانب المشكلة واتخاذ العقوبة المناسبة في حقهم.

وأشار جعفر أن هناك عقوبات قاسية تنتظر اللاعبين ربما تصل إلى الإيقاف حتى نهاية الموسم. يذكر أن فريق الشباب تأهل للدوري الممتاز للعبة بعد احتل المركز الثامن في دوري العام، وخسر أول مباراتين له في الممتاز على يد الكويت والسالمية.