الصورة غير الحضارية لعاشور وغانم أفسدت الديربي

نشر في 06-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 06-05-2015 | 00:01
No Image Caption
جاء عنوان الديربي رائعا بين قطبي الكرة الكويتية في ظل حضور جماهيري بالغ الروعة، وعلى الرغم من تاخر المباراة 40 دقيقة عن موعدها فإن حماس اللاعبين والجماهير لم يفتر.

وانطلق اللقاء على أفضل ما يكون، رغم الغياب الفني والأداء الجمالي عنه، لكن الحماس كان كبيرا والأمور كانت تسير إلى الأفضل، لولا التدخل غير المناسب والصورة غير الحضارية التي قدمها إداري فريق العربي حسين عاشور عندما وصف اللاعب سعود المجمد بـ«الزبالة»، ليرد مدير الكرة في القادسية محسن غانم بالبصق على المحترف السوري محمود المواس، وهو ما أساء إلى الصورة الجميلة التي كان تبث عبر العديد من القنوات عن الكويت والكرة الكويتية.

وكان واضحاً وجليا الشحن الزائد للاعبي القادسية تجاه عاشور والعكس صحيح، لاسيما بعد تسجيلات الفيديو غير اللائقة المسربة للطرفين.

اعتذار غانم

وبعد نهاية المباراة قدم مدير الكرة في القادسية محسن غانم اعتذاره عما بدر منه في حق اللاعب محمود المواس.

وأكد غانم إن المواس استفزه ببعض الكلمات، وهو ما جعله يرد بهذا الشكل الشائن، مبديا اعتذاره عن تصرفه الذي وصفه بأنه لا يمثله ولا يمثل القادسية، في ظل كل احترام ومودة للنادي العربي ولاعبيه وجماهيره.

وكان غانم الذي تعرض للطرد من الملعب قد صرح بعد المباراة بأن القادسية هو من يحدد بطل الدوري، وأنه يبقى رغم كل الظروف «الزعيم الملكي» على حد وصفه.

back to top