أكد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي الصربي بوريس بونياك رضاه التام عما قدمه فريقه في مواجهته الأخيرة مع الفحيحيل أمس الاول، في الجولة السابعة عشرة بدوري ڤيڤا، والتي انتهت بفوز الاخضر بهدف نظيف، مشددا على ان تحقيق النقاط الثلاث هو الاهم بالنسبة له للاستمرار منفردا بالصدارة.

Ad

وقال بونياك: "من ينظر للنتيجة يقول انه انتصار صعب، لكن ذلك لا يعكس سهولة المباراة"، مبينا ان فريقه لعب مباراة سهلة سيطر على مجرياتها تماما، وامتلك منطقة المناورات، وخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل، لكنه لم يوفق الا في اقتناص واحدة، بسبب التكتل الدفاعي الكبير للفحيحيل.

وأضاف: "اللعب الدفاعي حق لأي فريق، خصوصا من هم في قاع الترتيب، فذلك التكتيك يناسبهم كثيرا على عكس الاخضر الذي يبحث عن الجمالية والاداء المميز والهجوم، والانتصار دائما هو هدفه"، مشيرا الى انه طوى صفحة الفحيحيل وسيبدأ من اليوم التحضير لمواجهة السالمية السبت المقبل، حيث اعطى راحة سلبية للاعبيه أمس.

وتابع: "نعرف السالمية جيدا، وسنعد تكتيكا وخطة جديدة محكمة لمواجهته"، مؤكدا ان المواجهة لا تقلقه لثقته الكبيرة بقدرات لاعبيه، و"من تفوق على السالمية بـ9 لاعبين لن يصعب عليه هزمه مكتمل الصفوف"، في اشارة منه الى مواجهة الفريقين في كأس سمو الامير الاخيرة.

مشاركة الصالح واردة

وحول صعوبة الموقف في خط الدفاع بعد إصابة السوري احمد الصالح، أفاد بونياك بأنه لم يفقد الامل بمشاركة الصالح التي ستكون واردة وبقوة، حيث يضع آمالا كثيرة على نتائج العلاج خلال الفترة الحالية.

مصطفى: إصابتي غير مقلقة

من جانبه، أكد مدافع الاخضر الصاعد طلال مصطفى ان اصابته، التي منعته من اكمال المباراة امام الفحيحيل، غير مقلقة، ولا يواجه اي خطورة، اذ لا يعاني إلا من شد عضلي قوي اضطره الى طلب الاستبدال.